ناطق حكومة تصريف الأعمال يدين مجزرة العدو الصهيوني بقصف مستشفى المعمداني بقطاع غزة

الثورة نت../

أدان ناطق حكومة تصريف الأعمال – وزير الإعلام ضيف الله الشامي، جريمة الإبادة الجماعية التي ارتكبها العدو الصهيوني بقصف مستشفى الأهلي المعمداني وسط قطاع غزة في فلسطين، راح ضحيته المئات من الكوادر الطبية والمرضى والنازحين.

واعتبر الوزير الشامي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) هذه المجزرة الشنيعة، جريمة حرب عالمية وتحدياً صهيونياً واضحاً لكل المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وقال “هذه الجريمة الأولى من نوعها في قبحها وإجرامها لعنة خالدة، سيكتبها التاريخ على جبين كل الزعماء المسلمين من العرب وغيرهم الصامتين والمتواطئين والمطبعين”.

وأكد ناطق حكومة تصريف الأعمال، أن هذه المجزرة وكل مجازر العدوان الصهيوني على قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة، فضحت قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والدول الغربية المساندة والداعمة لكيان العدو الصهيوني بمختلف الأسلحة المحرمة لقتل الفلسطينيين بدم بارد.

وأشار إلى أن جرائم العدو الصهيوني، فضحت الدول العميلة والمطبّعة مع الكيان الصهيوني، والدعم غير المباشر لهذا العدو الغاصب الذي ارتكب أبشع الجرائم المروعة بحق أطفال ونساء وشيوخ وشباب فلسطين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وحمّل الوزير الشامي، العدو الإسرائيلي وأمريكا ودول الغرب الكافر كامل المسؤولية إزاء هذه المجزرة البشعة وغيرها من المجاز المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني المسلم، التي عرّت تلك الدول التي تتشدّق بالإنسانية وحقوق الإنسان والبشرية، فيما ترتكب جرائم وحشية بحق المدنيين العزل في فلسطين وقطاع غزة.

ودعا الشامي الحكومات والشعوب العربية والإسلامية إلى النفير العام واتخاذ مواقف عملية مساندة وداعمة للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة.

قد يعجبك ايضا