وزارةُ حُقوقِ الإنسان تدين استهداف العدو الصهيوني لمكتب قناة العالم بقطاع غزة

الثورة نت../

أدانت وزارة حقوق الإنسان بأشدِّ العبارات إقدامَ كيان العدو الصُّهيونيِّ على استهداف مكتب قناة العالم في قطاع غزة.

واعتبرت وزارة حقوق الإنسان في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استهداف العدو الصهيوني لهذا المنبر الاعلاميّ الحُر، جريمةً مُضافةً إلى قائمةٍ مُطولةٍ من الجرائم التي ارتكبها بحقِّ الشعب الفلسطيني.

وقال البيان “لم يكن الاستهدافُ لمكتب قناة العالم إلا لأن القناة، ساندتْ وما تزال تساند الحقيقة المُجرَّدة وتنقلها للعالم كما هي، بعد أن عزَّ عليها أن تمارس حجباً لها، وحجب عمليات القتل الوحشي للآلاف من المدنيين الفلسطينيين الأبرياء، وعلى وجه الخصوص ما يجري لأطفال ونساء غزة من جرائم إبادةٍ مِمنهجةٍ”.

وأكد بيان وزارة حقوق الإنسان التضامن مع قناة العالم ومكتبها في فلسطين، مؤكداً أن هذا الفعلَ الجبانَ والغادرَ يأتي ضريبةً لانحياز هذا المنبر الشُّجاع للإنسانية وما يُمارس ضدها من إجرامٍ وتوحُّشٍ من اليمن إلى فلسطين.

وثمن عالياً الأدوارَ الإعلاميَّةَ لقناة العالم في تعرية الاجرام والتوحُّش الصُّهيوني ونقله للعالم، وكذا مواقفها المُنحازة إلى مظلومية الشعب اليمني وما يتعرض له من عُدوانٍ وحصارٍ.

وعبرت وزارة حقوق الإنسان عن الثقة في أن استهداف مكتب قناة العالم في غزة، لن يزيد هذا المنبر إلا عزيمةً للقيام بواجبه في مُواصلة الوقوف إلى جانب المظلومية الواقعة على الشعب الفلسطيني.

وأضاف البيان”، كما نحن على ثقةٍ بأنَّ مصير هذا الكيان الاجرامي الذي يُمعنُ في القتل والدمار هي الهزيمة، ومحاولاته لتغطية جرائمه وحجب الحقيقة التاريخية التي تزداد مِثولاً للعيان ستبوء بالفشل، وأنه إلى زوالٍ قريبٍ بكلِّ ما ارتكبه من ظلمٍ واحتلالٍ وعدوانٍ”.

قد يعجبك ايضا