عمران.. مناقشة جوانب التنسيق بين السلطة المحلية والقضاء والأجهزة الأمنية

الثورة نت|

ناقش اجتماع في مدينة خمر بمحافظة عمران اليوم، ضم رئيسي محكمة الاستئناف القاضي عبد الكريم الشامي والنيابة القاضي عبدالباري الوزير، ووكيلي المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة ومحمد المتوكل، جوانب التنسيق بين السلطة المحلية والقضاء والأجهزة الأمنية والضبطية.

وتطرق الاجتماع إلى آليات العمل لمعالجة القضايا العالقة بين المواطنين في مديرية خمر وسبل تطوير أساليب التعامل القضائي وتحسين مستوى الأداء لأجهزة الضبط القضائي.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل نيابة خمر القاضي نور الدين العفيف وعضو نيابة خمر القاضي علي الرصاص والمفتش العام بالمحافظة علي الحمزي، ونائب مدير أمن المحافظة لطف عناش والكادر القضائي والأمني، آلية التنسيق بين الأجهزة القضائية والضبطية.

وأكد الاجتماع، أهمية تضافر جهود الجميع لترسيخ العدالة وتقريبها من المواطنين، والإسراع في إنجاز القضايا والبت فيها للحد من تراكم القضايا والتعجيل في إصدار الأحكام.

وشدد المجتمعون على ضرورة التنسيق بين أجهزة الضبط القضائي بما يسهم في تعزيز أداء السلطة القضائية بالمحافظة والمديريات وإنجاز القضايا وتنفيذ الأحكام.

ولفتوا إلى أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بعمل أجهزة العدالة في حل النزاعات وحماية مصالح المجتمع وصون الحقوق والحريات والعمل على تجاوز التحديات التي تعترض سير العمل القضائي.

قد يعجبك ايضا