وزير الشباب يُكرّم أبطال ماراثون الرسول الأعظم الرابع

الثورة نت|

كرّم وزير الشباب والرياضة ،محمد حسين المؤيدي، اليوم، الأبطال والمبرزين في ماراثون الرسول الأعظم الرابع، نظمته الوزارة بالتنسيق والشراكة مع أمانة العاصمة، بذكرى المولد النبوي الشريف 1445 هـ.

ودشن وزير الشباب ومعه وكيلا الوزارة لقطاعي الشباب، عبد الله الرازحي ، والرياضة، علي هضبان، ووكيل أمانة العاصمة المساعد، عبدالوهاب شرف الدين، السباق الذي انطلق من أمام بوابة مطار صنعاء الدولي إلى مدينة الثورة الرياضية لفئة الكبار 8 كيلومترات وفئة الناشئين من أمام بوابة المطار إلى جولة دوار دارس 3 كيلومترات.

وفي نهاية الماراثون، بارك وزير الشباب والرياضة لأبطال المراكز الأولى، مثمنا حضور وتفاعل الجميع من المشاركين واللجان المنظمة ورجال المرور والأمن والفرق الطبية والإعلام، الذين ساهموا في انجاح الماراثون وأخرجوه بصورة إيجابية.

وأكد أهمية تفعيل الأنشطة والبرامج المختلفة وإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلوات الله عليه وآله وتجسيد نهجه في واقع العمل.

عقب ذلك سلم الوزير المؤيدي ومرافقوه الأبطال الفائزين والمبرزين الكؤوس والميداليات والمبالغ المالية على النحو التالي:

 

فئة الناشئين:

الأول/ أحمد علي الورد

الثاني/ فهد البشيري

الثالث/ أحمد محمد معروف

 

الكبار:

الأول/ عبدالله الحسولي.

الثاني/ عماد الخلقي.

الثالث/ مراد الجوباني.

الرابع/ أسامة سعدان.

الخامس/ بسام المقداد.

السادس/ محمد صنعاء.

السابع/شرف الهمداني.

الثامن/ بسام الحاج.

التاسع/سمير الحرازي.

العاشر/عمر العتاشي.

الحادي عشر/ الحسن الضبيبي.

كما تم تكريم أكبر مشارك إبراهيم المولد، وأصغر مشارك يمان نجاد.

حضر السباق الذي شهد مشاركة واسعة، مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة، عبد الله عبيد، ورئيس اللجنة التنظيمية، محمد أبو عسكر، ومديرو مكاتب الشباب والتربية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا