النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية تؤيد وتبارك توجهات قائد الثورة بشأن التغيير الجذري

الثورة نت../

عبّرت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عن تأييدها ومباركتها لتوجهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، بشأن المرحلة الأولى من التغيير الجذري لبناء الدولة اليمنية القوية، التي أعلنها في خطابه بمناسبة ذكرى المولد النبوي 1445هـ.

وأكدت النقابة في بيان لها -تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- أن هذه الخطوات المباركة تأتي كضرورة وطنية ومطلب شعبي، وبما يلبي تطلعات الشعب الصامد، ويليق بتجسيد القدوة الحسنة للمبادئ والقيم التي حث عليها الرسول الأعظم محمد – عليه وآله فضل الصلاة واتم التسليم.

وثمن البيان عاليا حرص قائد الثورة الاهتمام بمتابعة الأوضاع على كافة الأصعدة لتجاوز أي اختلالات؛ انطلاقا من استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع.

وأعلنت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عن تفويضها لقائد الثورة في التغيير الجذري.. معبرة أيضا عن الفخر والاعتزاز بتصدر الشعب اليمني شعوب العالم العربي والإسلامي في الاحتفالات بالمولد النبوي، وما عكسته تلك الحشود المليونية في مختلف الساحات من دلالات أكدت تمسك الشعب اليمنية بهويته الإيمانية وعمق ارتباطه بالرسول الأعظم والقرآن الكريم المنزّل عليه.

كما أكدت النقابة أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع تشمير السواعد، واستشعار المسؤولية من أجل النهوض بالوطن في مختلف المجالات، بما يلبي تطلعات الشعب اليمني الصامد، ويحقق التكامل الرسمي والشعبي في النهوض بالبلد.

وأشارت ألى أهمية تكاتف الجميع للمضي في المعالجات وإحداث التحول والتغيير في أداء المؤسسات والأجهزة الحكومية؛ استجابة لطموحات وآمال الشعب اليمني الذي أيد ثورة 21 سبتمبر، وصمد وما زال في مواجهة العدوان والحصار بكل عزة وشموخ واستبسال.

وأشاد البيان بجهود حكومة الإنقاذ الوطني المكلفة بتصريف الأعمال، وما بذلته خلال المرحلة الماضية في ظل ظروف غاية في التعقيد؛ بسبب العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا