فعالية خطابية في مجزر بمأرب احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت اليوم في مديرية مجزر بمحافظة مأرب فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام .

وفي الفعالية أشار وزير الدولة فارس مناع، إلى دلالات الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في عصر مليء بالانحرافات، واستهداف الغرب واللوبي الصهيوني مقدسات ورموز الأمة الإسلامية، والثقافات المغلوطة، التي يعمل الأعداء على نشرها.

بدوره أكد محافظ مأرب علي طعيمان أهمية حشد الجهود والطاقات والخروج المشرف في الفعالية الكبرى، يوم الثاني عشر من ربيع الأول، للاحتفال والابتهاج بمولد الرسول الأعظم، ليثبت اليمنيون للأعداء والعالم قوة ولائهم ومحبتهم لرسول الله، والسير على نهجه.

وفي الفعالية التي حضرها الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحيى الهادي ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي، وأعضاء مجلس الشورى عبدالله نمران وعلي مبخوت ضرمان وصالح عميسان، ووكيلا وزارتي الإدارة المحلية أحمد الرازحي والنفط ناصر العجي ونائب رئيس هيئة المساحة والجيولوجيا بكيل رسام، ووكيل أول المحافظة محمد علوان، مدير المديرية محسن غفينة، وعضو اللجنة التحضيرية للمناسبة عبدالغني جبران إلى أن هذه الفعاليات بذكرى المولد النبوي دليل واضح على ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأكرم وخير شاهد على مواقف الأوس والخزرج منذ فجر الإسلام ونصرتهم واستقبالهم للرسول الكريم.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من القيادات العسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية قصائد شعرية وفقرات شعبية.

قد يعجبك ايضا