أمسية لمكتبي الاتصالات والبريد في الجراحي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتبا المؤسسة العامة للاتصالات والبريد بمديرية الجراحي محافظة الحديدة أمسية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الأمسية أشار عضو مجلس النواب منصور واصل ، إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، من أهم العوامل التي تعمق الروحية الدينية وترسخ الارتباط بهوية الانتماء للرسول الكريم.

وأكد ضرورة أن يقف الجميع أمام هذه المحطة التربوية للاستفادة منها وتعزيز الوعي في ظل الغزو الفكري الهادف إلى فصل الأمة عن نبيها الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما اعتبر وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، إحياء المولد النبوي، للعام التاسع على التوالي، رسالة للعالم أجمع بتمسك أبناء الشعب اليمني بالهوية الإيمانية والسير على نهج الرسول بعزيمة وإرادة لمواجهة طغيان الاستكبار العالمي.

ونوه بأن ذكرى المولد النبوي، تأتي هذا العام وقد تحقق للشعب اليمني انجازات ونجاحات على مختلف المستويات، لافتا الى عظمة الاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء وسيد المرسلين صلى الله عليه وآله.

وتطرق الوكيل حليصي، إلى ان إحياء أبناء اليمن لذكرى المولد النبوي، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشونها تكمن أهميتها في تعزيز التفاعل الايماني وتعزيز المحبة للرسول الأعظم.

من جانبه تناول مدير الاتصالات بمديرية الجراحي محمد العيدروس، ما يمثله إحياء هذه المناسبة الدينية من دور في تعزيز ثقافة الوعي في وجدان الأجيال وتحصينهم سيما في ظل الغزو الغربي الصهيوني الهادف إلى طمس الهوية الإيمانية وفصل الأمة عن مبادئها وقيمها الدينية ونبيها الكريم.

تخللت الأمسية التي حضرها مدير المديرية طه المعيطي، وقيادات وموظفي الاتصالات والبريد وعدد من القيادات التنفيذية، موشحات دينية وقصيدتين حول عظمة المناسبة والاحتفال بيوم 12 من ربيع الأول.

 

قد يعجبك ايضا