مكتب التربية بمديرية آزال يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية آزال في أمانة العاصمة، اليوم فعالية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية أشار وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد عبداللطيف المؤيدي، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، والتبجيل والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء به، وتطبيق تعاليمه ومنهجه القويم في كافة شؤون وجوانب الحياة.

وأكد عمق ارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، وحبهم ونصرتهم له على مدى التاريخ.. لافتاً إلى أن احتفال اليمنيين بالرسول الأعظم، يجسد علاقتهم وارتباطهم الوثيق بنبيهم، و تمسكهم بالهوية الايمانية.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب الصناعة بالأمانة ماجد السادة، أشار مدير المديرية محمد الغليسي، إلى دلالات إحياء هذه المناسبة العظيمة، لاقتداء أبناء اليمن بالرسول الكريم وتمسكهم بنهجه السديد، باعتبارهم أول من بايع الرسول واستقبلوه ونصروه، وكان لهم الشرف في نشر رسالة الاسلام في اصقاع المعمورة.

واعتبر هذه الذكرى، محطة للتزود من وهج الهدى النبوي والاقتداء بهديه والسير على نهجه، والتزود من سلوكه ومبادئه وأخلاقه في الصبر والثبات في مواجهة العدوان.

فيما أكد مدير التربية بالمديرية علي الحجازي، أن الاحتفاء بالنور والرحمة المهداة للعالمين، والنعمة التي منَّ الله بها على الأمة برسالة النبي محمد -صلوات الله عليه وآله وسلم- هو انتصار على طاغوت الشرك والوثنية والجهل والضلال، وافشال مخططات الأعداء التي تستهدف الهوية الايمانية.

تخلل الفعالية التي حضرها قيادات تنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية، والكادر التربوي ومدراء المدارس بالمديرية، أوبريت إنشادي بمناسبة المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا