العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة بينهم قيادي بالجهاد وأسرى محررون

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في قرى وبلدات الضفة الغربية المحتلة، طالت عدداً كبيراً من المواطنين الفلسطينيين بينهم قيادي في حركة الجهاد الإسلامي، وأسرى محررون.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن مكتب إعلام الأسرى في تصريح مقتضب، القول: إن قوات العدو شنت حملة اعتقالات واسعة في عدة مناطق بالضفة المحتلة فجر اليوم.

وأوردت الوكالة الفلسطينية قائمة بأسماء المعتقلين وأماكن اعتقالهم.

واعتقلت قوات العدو فجر اليوم، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ماهر الأخرس بعد اقتحام منزله في بلدة سيلة الظهر جنوب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة كبيرة من جيش العدو معززة بالأسلحة والآليات العسكرية اقتحمت بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، وحاصرت منزل القيادي الأخرس قبل أن تعتقله واقتادته إلى مراكز التحقيق.

وقالت مصادر عائلية: “إن الشيخ ماهر الأخرس أعلن إضرابه المفتوح عن الطعام لحظة اعتقاله من قبل قوات العدو من منزله في سيلة الظهر بجنين، فجر اليوم”.

وكان الأسير الأخرس، الذي ينحدر من قرية سيلة الظهر جنوب مدينة جنين (شمال الضفة الغربية) قد اُعتقل من قبل قوات العدو، وخاض إضراباً منفرداً عرف بأنه الأطول لمدة 103 أيام رفضاً لاعتقاله الإداري (ملف الاعتقال والاتهام سري).

قد يعجبك ايضا