الجنيد يؤكد أهمية تضافر الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية

الثورة نت|

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، أهمية تضافر جهود الجميع للارتقاء بالعملية التعليمية.

وأشار الجنيد خلال لقاء ضم وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي وقيادة وزارة التربية اليوم، إلى أهمية تعزيز الانضباط واستنهاض جهود العاملين في المجال التربوي والتعليمي ومواكبة التطورات للارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب.

ولفت إلى ضرورة استيعاب موجهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بالتعليم والارتقاء به ووضع خطط ورؤى تتناسب مع الإمكانات المتاحة التي تمكن المعلمين من أداء عملهم.

وشدد الجنيد على مراجعة تقارير المتابعة والتقييم الدورية لتلافي أوجه القصور التي تعيق سير العمل في وزارة التربية ووضع الخطط والرؤى التي تساعد في تطوير العملية التعليمية.. مؤكدا حرص قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، على تطوير وتحسين الأداء المؤسسي لوزارة التربية والارتقاء بالعملية التعليمية.

وأشاد بجهود قيادة الوزارة والكادر التربوي في إفشال مخططات العدوان التي تستهدف العملية التعليمية ..منوها بصمود المعلمين واستمرارهم في أداء الرسالة التعليمية في ظل العدوان وقيامه بقطع المرتبات .

فيما أشار وزير التربية والتعليم، إلى أهمية النزول الميداني للاطلاع على الصعوبات التي تواجه وزارة التربية والتعليم وتعيق العملية التعليمية.

وأكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والتعاون مع وزارة التربية للتغلب على التحديات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية.

وأشاد بجهود قيادة المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية في مساندة ودعم ومتابعة خطط ومشاريع وزارة التربية والتعليم.

حضر اللقاء مدير المكتب الفني بوزارة التربية زياد الرفيق ووكلاء الوزارة لقطاع التعليم عبدالله النعمي، وقطاع التدريب محمد غلاب، وقطاع تعليم الفتاة بشرى المحطوري، ورئيس جهاز محو الأمية أحمد الكبسي.

قد يعجبك ايضا