وقفات في الحديدة تنديدا بتكرار جريمة حراق المصحف الكريم في السويد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت بمديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات احتجاجية تنديدا بتكرار جرائم احراق القران الكريم في دولة السويد.

وأستنكر المشاركون في الوقفات، حملة الإساءة الممنهجة والمتكررة لأهم المقدسات الإسلامية “المصحف الشريف” .. معتبرين ذلك مؤامرة خطيرة وحربا علنية على الإسلام والمسلمين ويخدم اللوبي الصهيوني.

وندد المشاركون في الوقفة بموقف السلطات السويدية بتكرار السماح للمتطرفين بإحراق نسخة من المصحف.. مطالبين بمعاقبة مرتكبي هذه الجرائم لضمان عدم تكرار الإساءة للمقدسات الإسلامية وفي مقدمتها المصحف الشريف.

وأشادت بيانات صادرة عن الوقفات، بالمواقف الرسمية التي اتخذتها بعض الدول وفي مقدمتها اليمن بإعلان المقاطعة الاقتصادية الشاملة للبضائع السويدية وكذا العراق التي طردت سفير السويد من بغداد وسحبت سفيرها في ستوكهولم والموقفين اللبناني والإيراني.

ودعت بقية الحكومات والأنظمة الإسلامية إلى قطع العلاقات الدبلوماسية مع السويد والدنمارك والمقاطعة الاقتصادية معهما لما يمثل ذلك من ردع لهما ولبقية دول الغرب .. حاثة شعوب العالم الإسلامي إلى العودة للقرآن الكريم والتمسك به والاهتداء بآياته.

وأكدت البيانات أن القضية الفلسطينية والأقصى الشريف، ستظل القضية الأولى للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وجددت التأكيد على الوقوف إلى جانب الأحرار، وحركات ومحور المقاومة، باعتبار ذلك واجبا دينيا وإيمانيا.. منددة بما تقوم به بعض الأنظمة العربية العميلة من خطوات وإجراءات تطبيعية مع العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا