مكتب الشباب بالأمانة ينظم وقفة للتنديد بإحراق القرآن الكريم في السويد والدنمارك

الثورة نت|

نظّم مكتب الشباب وفروعه بأمانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بجريمة إحراق نسخ من القرآن الكريم في السويد والدنمارك ” تحت شعار القرآن تاج فوق رؤوسنا ونور في قلوبنا”.

وفي الوقفة التي حضرها نائب مدير مكتب الشباب بالأمانة زيد جحاف، أشار مدير مكتب الشباب عبدالله عبيد بمواقف اليمنيين المشرفة ضد الإساءة للدين الاسلامي بارتكابهم جريمة حرق نسخ من القرآن الكريم.

وأكد أن شعب الإيمان والحكمة يقف بحزم ضد هذه الجريمة البشعة ومن الحكمة اليمانية أن يكون في مقدمة الصفوف للدعوة لاتخاذ قرارات من قبل حكومات الدول العربية والإسلامية بقطع العلاقات مع السويد والدنمارك ومحاسبة مرتكبي جريمة حرق القرآن الكريم.

وقال “السماح لمثل هذه الأعمال المعادية للإسلام بحجة حرية التعبير أمر لا يمكن قبوله، ويمثل استفزازاً لمشاعر المسلمين في أنحاء العالم”.

وثمن جحاف موقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باتخاذ قرارات مقاطعة المنتجات والدعوة لقطع العلاقات ومحاسبة مرتكبي هذه الجريمة.

وكان المشاركون في الوقفة التي شارك فيها ممثلو فروع الاتحادات الرياضية استنكروا، سماح السلطات السويدية لمتطرفين بإحراق نسخة من كتاب الله .. مطالبين بمعاقبة مرتكبي هذه الجريمة واتخاذ موقف صارم ضد الدول التي تسمح بالإساءة للدين الإسلامي والمقدسات.

قد يعجبك ايضا