تسليم فرامتين و300 برميل لنقل وجمع المخلفات بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تسلم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء، فرامتين و300 برميل لنقل وجمع المخلفات بقيمة إجمالية 291 ألفا و967 دولار، بدعم من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع اليونبس “UNOPS”.

وثمن وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي خلال التسليم، الدعم المقدم من “اليونبس” لصندوق النظافة، والذي يساهم في تعزيز قدرات الصندوق وتحسين عمله على تقديم الخدمات للمواطنين.

وعبر عن امله باستمرار دعم قطاع النظافة بالمحافظة بما يساهم في تحسين مستوى النظافة.. ودعا المنظمات العاملة بالمحافظة إلى تركيز دعمها في تمويل المشاريع الإنسانية والتنموية المتصلة بحياة المواطنين للتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

فيما أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالناصر الشريف، أن تسليم مثل هذه المعدات خطوة إيجابية للحد من تراكم القمامة في حارات وشوارع المدينة والمساهمة في تسهيل التصريف للأماكن المخصصة لها.. مشيرا إلى انها ستعمل على تحسين الوضع البيئي والحد انتشار الأمراض والأوبئة.

بدوره أكد نائب مدير فرع المجلس الأعلى لادارة وتنسيق الشئون الانسانية عبدالله الأهدل، حرص المجلس على تذليل كافة العوائق التي تواجه سير العمل الإنساني وبما يسهم في تعزيز الاستجابة والدعم.

من جهته أشار ممثل منظمة اليونبس صالح صوفان، إلى أن توفير الفرامتين وبراميل جمع المخلفات يأتي في إطار الإستجابة الطارئة للمنظمة في نظافة مدينة الحديدة، والحفاظ على مظهرها الجمالي.

وأكد أن المنظمة ستواصل دعم صندوق النظافة والتحسين بالحديدة بحسب توفر الإمكانات المتاحة بحسب الخطط والبرامج المعتمدة ضمن خطة الإستجابة الطارئة.

وأشاد بتعاون فرع المجلس الأعلى مع المنظمة وبما يسهم في تنفيذ مشاريعها الخدمية والإنسانية بالمحافظة.

حضر التسليم، مدير مشروع النظافة قاسم زيد ومديري مكتبا مدير الصندوق أحمد معجم والإعلام محمد السكني.

قد يعجبك ايضا