رئيس الوزراء يشيد بمستوى الخدمات الطبية لمستشفى ومركز القلب العسكريين

الثورة نت|

أشاد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بمستوى الخدمات الطبية و العلاجية المميزة التي يقدمها المستشفى العسكري و مركز القلب العسكري للمرضى من منتسبي المؤسسة الدفاعية و كذا للمدنيين .

ونوه رئيس الوزراء، لدى لقائه اليوم مدير المستشفى العسكري العميد دكتور عباس نجم الدين ، ومدير مركز القلب العسكري العميد علي الشامي ، ونائبي مدير المستشفى العسكري العقيد دكتور لطف الرحبي و العقيد دكتور عبدالعليم الطائفي، بالدور الكبير للمستشفى في معالجة جرحى الجيش و اللجان الشعبية خلال السنوات الماضية و حتى اليوم.

و جرى في اللقاء، الذي حضره مدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني، الوقوف على أوضاع المستشفى ومركز القلب و سير نشاطهما الطبي القيم الذي اكتسب أهمية كبيرة في ظل الظرف العصيب الذي يمر به الوطن منذ أكثر من ثمان سنوات و الذي أثر على كافة القطاعات بما فيها هذا القطاع الذي استطاع بفضل تضافر جهود قيادته والكادر العامل فيه، التغلب على الكثير من الصعوبات التي واجهته .

واطلع رئيس الوزراء خلال اللقاء على البرامج التطويرية الآنية والمستقبلية للمستشفى ومركز القلب في الجوانب البشرية و التجهيزية و الفنية المساعدة ، التي تسعى ادارة المستشفى والمركز لتنفيذها تعزيزا لجهد التطوير المبذول خلال الفترة المنصرمة .

وبارك بهذا الخصوص جهود المستشفى والمركز و خططهما التطويرية وأداء كافة الطواقم الطبية والصحية المساعدة التي اثبتت كفاءتها و تعاملها المسئول في أداء واجباتها الصحية الانسانية و التخفيف من الآم المرضى و المصابين .

قد يعجبك ايضا