لقاء تربوي في بني الحارث بأمانة العاصمة لدعم العملية التعليمية وتجويدها

الثورة نت|

ناقش لقاء تربوي موسع في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، سبل دعم وتطوير الأداء التعليمي والتربوي بكافة المدارس الحكومية والأهلية في المديرية.

وركز اللقاء الذي ضم عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير المديرية حمد بن راكان ومستشار وزير التربية والتعليم مصطفى المروني ومدراء التربية والمدارس، على أهمية التهيئة والاستعداد الجيد لتدشين العام الدراسي الجديد 1445 هـ، وتعزيز المشاركة الرسمية والمجتمعية الفاعلة لدعم العملية التعليمية وتجاوز الصعوبات.

وأكد الحنبصي وراكان، ضرورة الاهتمام بالتعليم والمعلمين وتوحيد الجهود لتجويد وإنجاح العملية التعليمية، واستيعاب أبناء الشهداء في المدارس الأهلية وفاءً وعرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الله وعزة وكرامة الوطن والدفاع عنه.

وأشادا بصمود وثبات الجبهة التعليمية والجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو القطاع التربوي والتعليمي والاستمرار في العملية التعليمية رغم الظروف والتحديات، وإفشال مؤامرات العدوان ومرتزقته.

بدوره أشار مدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالسلام الغولي، إلى أهمية التزام جميع المدارس بالتعليمات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم ومكتبها بأمانة العاصمة، والبرنامج الزمني لعملية التسجيل وانتظام الدوام الرسمي وبدء العام الدراسي، والالتزام بالرسوم المقررة للمدارس الأهلية المعتمدة وإشهار لوحة الشفافية.

فيما أكد الحاضرون، أهمية تفعيل المبادرات المجتمعية باعتبار التعليم مسئولية تقع على عاتق الجميع، وتكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في التغلب على كل الصعوبات التي تواجه العمل التعليمي في ظل العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا