الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي بهيئة المواصفات ومعهد العلوم ومركز مختبرات الصحة المركزي

الثورة نت/ أحمد المالكي

تفقد وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الأجور والموازنات يحيى الأمير اليوم السبت، مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المؤسسات الخدمية والصحية  في أول أيام الدوام الرسمي عقب اجازة عيد الأضحى المبارك

وفي تصريح خاص ل الثورة نت هنأ الأمير قائد الثورة  السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى وعيد الغدير المباركين .

وقال: إنه تم النزول في أول ايام الدوام الرسمي عقب اجازة عيد الأضحي المبارك لتفقد عدد من الجهات في مقدمتها الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس حيث أشاد الأمير بجهود قيادات وموظفي هيئة المواصفات في حماية المستهلك من خلال الرقابة والتفتيش على السلع والخدمات التي تدخل البلاد ومعرفة مطابقتها للمواصفات والمقاييس، والعمل على ضبط السلع المغشوشة والمنتهية وغير المطابقة للمواصفات وإتلافها.

واستمع الأمير من المدير التنفيذي لهيئة المواصفات سام البشيري إلى إيضاح عن مستوى التزام الموظفين بأداء مهامهم في أول أيام الدوام الرسمي ومدى تنفيذ واجباتهم خلال أيام إجازة العيد والخطوات المتخذة للرقابة على السلع الاستهلاكية والغذائية والإجراءات المتخذة بحق السلع المخالفة للمواصفات والمقاييس.

كما استمع وكيل وزارة الخدمة المدنية يحي الأمير من عميد المعهد العالي للعلوم الصحية، الدكتور عبدالله مسلم ونائبه للشؤون المالية والإدارية عبدالله الشريف، إلى شرح حول سير العمل ومستوى الالتزام في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة العيد.

وأكد وكيل قطاع الأجور والموازنات على  أهمية دور المعهد في رفد القطاع الصحي بكوادر مؤهلة والقادرة على أداء دورهم الطبي بكفاءة واقتدار.

وخلال الزيارة التفقدية استمع وكيل وزارة الخدمة المدنية من مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية الدكتور عبدالاله الحرازي ومدير الموارد البشرية الدكتور حسن الشامي إلى إيضاح حول نسبة الانضباط الوظيفي بالمركز والصعوبات التي تواجهه والمعالجات المقترحة.

ونوه وكيل الخدمة المدنية بجهود قيادات وموظفي المعهد العالي للعلوم الصحية ومختبرات الصحة المركزية والتزامهم بالدوام في أول أيام الدوام الرسمي في إطار تحملهم للمسؤولية في أداء واجباتهم الوظيفية..مشيداً بمدى التواجد المميز من قبل الموظفين في الواحدات التي تم زيارتها.

وأكد الأمير علي أهمية انضباط العاملين فيها بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.. مشدداً على ضرورة تضافر جهود الجميع للارتقاء بمستوى الأداء وتقديم الخدمات وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لخدمة المواطنين وتخفيف معاناتهم لا سيما وأن البلد يمر بظروف مواجهة جهادية ووطنية استثنائية في ظل العدوان والحصار المستمر على مدى تسعة أعوام والذى تسبب بمعاناة الموظفين وقطع رواتبهم إلا أنهم ورغم ذلك صمدوا في مؤسساتهم وجهاتهم الحكومية وجسدوا أرقى واعظم ملاحم الصمود الوطني بالحفاظ على الوظيفة وتقديم الخدمات للمواطنين   والاستمرار في أداء واجباتهم الوظيفية على أكمل وجه.

قد يعجبك ايضا