رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى المبارك

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس النواب يحيى الراعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأبطال القوات المسلحة والأمن البواسل والشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر رئيس مجلس النواب باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب والأمانة العامة فيها عن أصدق التهاني وأسمى التبريكات بهذه المناسبة الدينية.

راجيا من الله العلي القدير أن يكلل بالتوفيق خطى القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لقيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان وقد اكتمل النصر اليماني على كل المؤامرات والعوائق الاقتصادية والسياسية التي يضعها تحالف العدوان وحصاره على الشعب اليمني، وإلى جانبهم كل أبناء اليمن المخلصين الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن الوطن وجعلوه حصناً منيعا صعب المنال، مستلهمين العبر من عظمة هذه المناسبة في التضحية من أجل خدمة الوطن ورص الصفوف في سبيل مواجهة تداعيات وآثار العدوان والحصار متطلعين للسلام العادل والمشرف الذي يحفظ لليمن وحدته وسيادته ومقدراته وثرواته وأمنه واستقراره.

ونوه إلى أهمية تجاوز مرحلة اللا سلم واللا حرب إلى سلام حقيقي يرسخ أمن واستقرار المنطقة.

وحث رئيس مجلس النواب، على استلهام الدروس من موجهات قائد الثورة وتجسيدها في الواقع العملي سلوكا وممارسة يومية لمعالجة الاختلالات ومكامن الضعف والقصور أينما وجدت وبما يحقق المصلحة العامة للوطن والمواطن والتخفيف من معاناته.

وأشار إلى أن على العدو أن يستفيد من فرص السلام لأنه جرب الحرب وخبر صمود رجال الرجال لثلاثة آلاف يوم في التصدي للعدوان والحصار وعليه مراجعة حساباته جيداً فخيارات الشعب اليمني قد حسمت في الحفاظ على الوطن وسيادته ومقدراته وأنه لا يمكن القبول بأنصاف الحلول.

وجدد الراعي، التأكيد على مواصلة الصمود بالوتيرة والمعنويات نفسها وبروح المسؤولية حتى تحقيق الحرية والاستقلال للقرار والسيادة الكاملة لليمن دون وصاية..

ولفت إلى أن الدماء الطاهرة التي أريقت في سبيل الله، والوطن ستظل حاضرة يقابلها الوفاء والتضحية والفداء.

وحيا رجال الرجال المرابطين في الجبهات العيون الساهرة للحفاظ على مقدرات الشعب اليمني داعياً الجميع إلى المزيد من اليقظة والحذر والجهوزية العالية لمواجهة الأخطار المحدقة ..

سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بموفور الصحة ودوام العافية وعلى الوطن الغالي بالعزة والنصر والتمكين وعلى الأمة العربية والإسلامية بمزيد من الإخاء والتلاحم والسلام.

قد يعجبك ايضا