تدشين حملة التوعية بأضرار ومخاطر المخدرات في البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

دشنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة البيضاء اليوم الحملة التوعوية الميداني إلى الأماكن العامة ومراكز تجمعات المواطنين والأسواق بمركز المحافظة والمديريات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وتحت شعار “المخدرات سلاح يستخدمه العدوان لقتل الشعب اليمني”.

وخلال النزول الميداني تم توزيع الملصقات والبروشورات والملصقات التوعوية الموضحة لخطورة المخدرات واضراره على الفرد والمجتمع..

وخلال التدشين قال مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد الركن عبدالله محمد العربجي، إن ظاهرة انتشار المخدرات من الظواهر الأكثر تعقيداً وخطورة بين الظواهر الإجرامية، ويترتب عليها أضرار دينية وأمنية واجتماعية وصحية وأخلاقية واقتصادية.

وأكد المدير العام العربجي، أن هذه الحملة تهدف إلى توعية المواطنين بخطر المخدرات كونها تعتبر القاتل الصامت لكل من يتعاطاه.، مؤكدا أهمية تعاون المجتمع مع رجال الأمن في مكافحة المخدرات..

ولفت إلى أن جرائم المخدرات من الجرائم التي تندرج ضمن جرائم الحرب الناعمة التي يرتكبها العدو لتجريد اليمنيين من هويتهم الإيمانية وثقافتهم القرآنية.. مؤكدا ضرورة تكامل الجهود للتوعية وحماية الشباب من مخاطر المواد المخدرة..

كما واضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة العقيد الركن محمد علي غازي، خطورة تعاطي المخدرات وأثارها المدمرة لصحة الإنسان و نتائجها الكارثية في إنتشار الجريمة و تفكيك النسيج الإجتماعي..منوهاً إلى ضرورة التعاون المجتمعي مع أجهزة الشرطة كون مكافحة المخدرات و الحد منها مسؤولية كافة أبناء الشعب اليمني بمختلف مكوناته.

وأشار إلى أن تسهيلات إدخال المخدرات للمناطق المحررة أحد أوراق العدو التي يهدف بها إلى جر ابناء اليمن إلى مستنقع الرذيلة بعد فشله في الجبهة العسكرية.. مؤكداً استمرار رجال الأمن في أداء مهامهم من منطلق واجبهم الديني و الوطني و بذل جل جهدهم في إفشال مكائد الأعداء.

قد يعجبك ايضا