مكتب هيئة الزكاة بالحديدة يسير قافلة اضاحي للمرابطين في الجبهات

الثورة نت/ أحمد كنفاني

سير مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين، قافلة أضاحي للمرابطين في الجبهات، بمناسبة قدوم عيد الأضحى.

وخلال تسيير القافلة، التي تضمنت 103 رؤوس من المواشي، ثمن وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، جهود مكتب الزكاة ودوره في تجهيز وتسيير القافلة التي تمثل إحدى صور العطاء لمشاركة المرابطين الأبطال فرحة العيد.

وأكد أن رفد الجبهات بالقوافل العيدية خطوة تعبر عن الصمود وتجسد الوفاء لأبطال القوات المسلحة الذين يصنعون الأمجاد والبطولات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والتصدي لمشاريعها ومخططاتها.

وحث على الاستمرار في تقديم قوافل العطاء لتعزيز عوامل الصمود والمضي في درب العزة والثبات في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما أوضح مدير مكتب الزكاة محمد هزاع، أن القافلة تأتي في إطار المبادرات التي تحرص الهيئة العامة للزكاة على دعمها لترسيخ ثقافة العطاء والبذل لدعم المرابطين في ميادين العزة والكرامة.

وأكد الاستمرار في دعم الجبهات بالغالي والنفيس.. مشيرا إلى ان تسيير قوافل المدد أقل واجب تجاه من يبذلون أرواحهم فداء للوطن.. لافتا إلى أن التلاحم الرسمي والشعبي في خندق الدفاع عن اليمن، أثبت صمود عظمة الشعب اليمني وقدرته على مواجهة العدوان.

وأشار هزاع إلى أن مخططات العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا التلاحم في مواجهته من خلال إمداد الجبهات بالمال والرجال والتحرك لمساندة القوات المسلحة في الدفاع عن السيادة اليمنية.

حضر تسيير القافلة، نائب مدير مكتب الزكاة راشد الصنوي، وعدد من مدراء الإدارات.

قد يعجبك ايضا