وحدة صنعاء يحرز بطولة مجموعة الوسط للدوري التصنيفي لكرة السلة

الثورة نت../

أحرز فريق وحدة صنعاء بطولة مجموعة الوسط للدوري التصنيفي لكرة السلة للأندية، عقب فوزه على أهلي صنعاء بنتيجة 62 / 46 في اللقاء جمعهما، اليوم، ضمن الجولة الرابعة لمرحلة إياب الدوري.

بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 18 نقطة متأهلاً للمربع الذهبي، ومتوجاً ببطولة المجموعة، كما تأهل الأهلي للمربع الذهبي بحلوله في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

وانتهت الفترة الأولى للوحدة 16 /10، ليكرر تفوقه في الفترة الثانية، وفاز بها 19 / 10، وواصل الوحدة تقدمه في المباراة بحسمه لنتيجة الفترة الثالثة 15 / 9، قبل أن يظهر الأهلي في الفترة الرابعة بمستوى أفضل ويتمكن من التفوق في هذه الفترة، التي أنهاها لصالحه 18 / 12 إلا أن النتيجة النهائية رجحت كفة الوحدة.

أدار المباراة بنجاح كبير ومميز في الساحة زاهر الأغبري (حكما رئيسيا)، وعصام عمر (مساعدا أول) ومحمد حجر (مساعدا ثانيا)، وفي الطاولة جمال إبراهيم (مسجلاً) وعادل شمسان (ميقاتياً) ومحمد السريحي (ميقاتي 24 ثانية)، وراقبها وليد نعمان.

وكان فريق البرق تريم حقق فوزاً ثميناً على شعب إب بنتيجة 78 / 53، حيث تمكن العنيد من إنهاء الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 21 / 18، لكن البرق تمكن من قلب نتيجة اللقاء لصالحه في الفترتين الثانية والثالثة ليحسمهما لصالحه 22 / 12، 21 / 2، ليعود الشعب ويحسم الفترة الرابعة لصالحه بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 18 / 17.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد البرق 12 نقطة في المركز الرابع متقدماً على 22 مايو بفارق الأسكور، فيما ظل الشعب في مركزه الأخير بتسع نقاط.

أدار المباراة في الساحة الدولي عمر عبدالرحمن (حكما رئيسيا)، ومحمد السريحي (مساعدا أول)، ومحمد يعيش (مساعدا ثانيا)، وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً) وعادل شمسان (ميقاتياً)، ومحمد حجر (ميقاتي 24 ثانية)، وراقبها رئيس فرع الاتحاد بصنعاء عبدالسلام صبرة.

وفي ثالث مباريات الجولة الرابعة تغلب فريق سيئون على نظيره 22 مايو 75 / 51 في ختام مباريات الجولة، ليرفع سيئون رصيده إلى 14 نقطة ضامناً التأهل للدرجة الأولى، فيما تراجع 22 مايو إلى المرتبة الخامسة برصيد 12 نقطة مقترباً من الهبوط للدرجة الثانية.

سيئون حسم فترات اللقاء الأربع لصالحه بنتائج 23 / 13، 13 / 8، 19 / 13، 20 / 17.

أدار المباراة في الساحة عاصم عمر (حكما رئيسيا) وزاهر الاغبري (مساعدا أول)، ومحمد السريحي (مساعدا ثانيا)، وفي الطاولة حمود طاهر (مسجلاً)، وعادل شمسان (ميقاتياً)، ومحمد يعيش (ميقاتي 24 ثانية)، وراقبها وليد نعمان.

قد يعجبك ايضا