​دعوات فلسطينية لتكثيف الرباط في الأقصى بهذه الأيام المباركة وجعله قبلة كل الأحرار

الثورة نت../ وكالات

شددت دعوات فلسطينية على تكثيف الرباط في المسجد الأقصى المبارك خلال العشر الأوائل من ذي الحجة وجعله قبلة كل الأحرار، وذلك للتصدي للقعد الصهيوني وقطعان مستوطنيه.

وفي تصريح خاص لوكالة شهاب الفلسطينية للأنباء، اليوم الثلاثاء، دعت الناشطة السياسية الفلسطينية سمر حمد، أبناء الشعب الفلسطيني إلى شد الرحال وتكثيف الرباط في المسجد الأقصى المبارك، خلال العشر الأوائل من ذي الحجة، للتصدي للعدو ومستوطنيه.

وأكدت أن العدو يستهدف المسجد الأقصى بحقده ومخططاته، ولولا ثبات المرابطين وصدقهم في دفع كيد المحتل لمرت مخططات المحتل وقسم المسجد.

وأشارت إلى أن هذه الأيام المباركة تستحث المرابطين والمرابطات للرباط في المسجد الأقصى حفاظا وحماية له من كيد العدو ومستوطنيه.

ووجهت رسالة للمرابطين.. قائلة: “أيها المرابطين أن طوبى لكم سعيكم ورباطكم وصبركم وتضحياتكم فأنتم في مقدمة نضال شعبنا الفلسطيني العظيم ورأس الحربة المشرعة ضد هذا المحتل الذي يسعى ليل نهار لطمس معالم المدينة المقدسة وتزيف هويتها”.

واختتمت حمد بالقول: “برباطنا في هذه الأيام نحفظ إرث نبينا ونصونه عزيزا شامخا رغم كيد العدا فليكن المسجد الأقصى بهذه الأيام المباركة وفي كل آن قبلة كل الأحرار الطامحين الساعين ليوم التحرير وما هو على الله بعزيز وإنما النصر رباط وثبات”.

كما انطلقت دعوات مقدسية إلى ضرورة الحشد والاعتكاف في المسجد الأقصى طيلة العشر الأوائل من ذي الحجة؛ لحمايته من مخططات التقسيم والتهويد.

ويشهد المسجد الأقصى بشكل شبه يومي، سلسلة انتهاكات واقتحامات من المستوطنين، بحماية شرطة العدو الصهيوني، في محاولة لفرض السيطرة الكاملة على المسجد، وتقسيمه زمانيًا ومكانيًا.

قد يعجبك ايضا