مقاومون فلسطينيون يطلقون النار صوب قوات العدو الصهيوني في طولكرم وجنين

الثورة نت/
أطلق مقاومون فلسطينيون النار فجر اليوم الأحد، صوب قوات العدو الصهيوني في مدينتي طولكرم وجنين، بينما اندلعت مواجهات في القدس والخليل المحتلتين.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء عن مصادر محلية، قولها: إن “مقاومين أطلقوا النار تجاه قوات العدو المتمركزة على حاجز الجلمة العسكري شمال شرق جنين”.

واقتحمت قوات العدو بلدتي فقوعة وجلبون في جنين، وسط مواجهات ومداهمة عدد من منازل المواطنين.

وفي وقت سابق الليلة الماضية أن نفذ مقاومون عملية إطلاق نار استهدفت مركبة مستوطنين في شارع سهل يعبد قرب مستوطنة “ميفو دوتان” جنوب غرب جنين.

ونقلت “فلسطين اليوم” عن مصادر محلية، قولها: إن مقاومين استهدفوا بوابل كثيف من الرصاص سيارة للمستوطنين في شارع سهل يعبد قرب مستوطنة “ميفودوتان” جنوب جنين.

وفي طولكرم أطلق مقاومون النار على تجمع لقوات العدو في أطراف مخيم نور شمس شرق المدينة.

أما في القدس المحتلة فقد اندلعت الليلة الماضية مواجهات بين الشباب الثائر وقوات العدو، التي أطلقت قنابل الغاز صوب الشبان.

وكانت بلدة بيت أمر شمال الخليل قد شهدت أيضاً مواجهات مع قوات العدو الصهيوني التي أطلقت الرصاص الحي على منازل المواطنين.

واستهدف الشباب الثائر آليات جيش العدو عند مدخل بلدة بيت أمر بالزجاجات الحارقة.

ويشار إلى أن أعمال المقاومة تصاعدت في الضفة الغربية خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حيث جرى تسجيل 25 عملاً مقاوماً أدت لوقوع إصابة في صفوف العدو.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني “معطى”، ست عمليات إطلاق نار، وتفجير عبوتين ناسفتين، وإلقاء زجاجة حارقة، إلى جانب إحراق نقطة عسكرية وأربع عمليات تصدي للمستوطنين وتحطيم مركبة لهم، واندلاع المواجهات في 20 نقاط.

قد يعجبك ايضا