اجتماع بمحافظة ريمة يقر تغيير مدراء المستشفيات والشئون الصحية بالمديريات

الثورة نت| خالد الجماعي

أقر اجتماع بمحافظة ريمة برئاسة أمين عام المجلس المحلي حسن عبدالله العمري اليوم تغيير مدراء المستشفيات ومدراء الشؤون الصحية بالمديريات في أطار التصحيح الاداري للنهوض بواقع القطاع الصحي.

وبالاجتماع الذي حضره وكيلاء المحافظة محمد عبده مراد وفهد الحارسي وضم مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محسن العزيز تم مناقشة عدد من الاجراءات لتحسين مستوي الخدمات الصحية وبما يخفف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار علي بلادنا.

وفي الاجتماع أشاد أمين محلي ريمة بدور وجهود قيادة مكتب الصحة بالمحافظة في تعزيز الخدمات وتجويدها والنهوض بالقطاع الصحي في المحافظة.

وشدد العمري على ضرورة العمل وفق خطة وزارة الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة للفترة القادمة ومضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات الطبية والصحية في المحافظة ومديرياتها ووصول الخدمة لكل مواطن والعمل وفق المعايير التي تم اتخاذها لعمل المستشفيات والمرافق الصحية.

وحث العمري علي تكثيف الجهود من كافة الكوادر الصحية والطبية بالمحافظة واستمرارهم في تقديم الخدمات التي تخفف من معاناة المواطنين.

بدوره أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محسن العزيزي إلى أهمية تعزيز الجهود لمواجهة التحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة.

مؤكدا الحرص على تنفيذ توجهات وزارة الصحة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة في أطار توجهات القيادة الثورية والسياسية في تطوير وتحسين أداء كافة المستشفيات وتحديث الأنظمة واتمتة العمل والنهوض بالقطاع الصحي لتخفيف معاناة المواطنين.

ولفت أن مكتب الصحة بالمحافظة يسعي من خلال خطته للفترة القادمة إلى تعزيز الخدمات الطبية في المحافظة ومواجهة التحديات من أجل تطوير وتحسين الأداء في مختلف المرافق والمنشآت الصحية وبما يتوافق مع الرؤية الوطنية وخطط وزارة الصحة.

قد يعجبك ايضا