استعراض سير خدمة الكهرباء بمديريات المربع الشمالي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

استعرض اجتماع بمديرية الزيدية محافظة الحديدة، اليوم برئاسة الوكيل المساعد لشئون مديريات المربع  الشمالي غالب حمزة ، سير خدمات الكهرباء، ومدى التزام ملاك المولدات التجارية بالتسعيرة الرسمية للتيار.

وتناول الاجتماع الذي حضره مديرا مديريتي الزيدية حسن الاهدل والضحي عبدالحق خبال ومدراء فروع الكهرباء بالمديريات الشمالية وملاك المولدات، إمكانيات وقدرات  الشبكة الكهربائية الحكومية ومدى الجهود المبذولة لتوصيل التيار للمواطنين.

استعرض الاجتماع  سير عملية الرقابة على المولدات التجارية ومدى أتخاذ  الإجراءات ضد المخالفين لقرارات وزارة الكهرباء وعدم الالتزام بالتعرفة الرسمية المحددة بسعر الكيلو.

وفي  الاجتماع أكد الوكيل حمزة على أصحاب  هذه المولدات الالتزام بتعرفة الكهرباء، مؤكدا على الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين من ملاك  المولدات للتعرفة السعرية المحددة.

ولفت  إلى معاناة المديريات الشمالية  من موجة الحر الشديد والمسئولية التي تقع على عاتق الجميع للتخفيف من معاناة المواطنين من خلال توفير خدمة الكهرباء التي تمثل ضرورة قصوى ..

كما ناقش الاجتماع  عدد من القضايا الخاصة  بتنفيذ المبادرات المجتمعية وحشد المواطنين للمشاركة في رفع أعمدة الكهرباء التي تعرضت للسقوط خلال السنوات الماضية تمهيدا لصيانة الشبكة واعادتها للخدمة. إلى

، مناقشة البرنامج التنفيذي للخطة التنموية الزراعية القائمة على المبادرات المجتمعية، بالمديريات الشمالية..

قد يعجبك ايضا