هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تحتفي بالذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1444هـ تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية، أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، الى أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي دعا إليها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – لاكتساب الوعي بمكائد اليهود والنصارى ومن كان على شاكلتهم.. مؤكدا السير على نهج ومشروع الشهيد القائد في التصدي للعدوان والطغيان والإستكبار العالمي بوعي وبصيرة وحكمة.

وأشاد الوكيل حليصي، بجهود رئاسة الهيئة والطاقم الطبي في المستشفى، ودوره في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

فيما أكد رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل ، ضرورة التمسك بشعار الصرخة لإغاظة الأعداء وتجديد حالة السخط تجاههم وإعلان البراءة منهم والتذكير بتعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة مخططاتهم وأطماعهم.

وأشار إلى معاني وأهداف الصرخة وأهميتها ودورها في استنهاض الأمة وتصحيح وضعها بالعودة إلى القرآن الكريم واتباعه والعمل به.

بدورها أستعرضت كلمة العلماء، مراحل شعار الصرخة ومنطلقاتها ودورها في مواجهة أعداء الأمة والمؤامرات ومشاريع الهيمنة والوصاية.

وأشارت الكلمة التي القاها نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي، إلى أن الصرخة انطلقت في زمن الذل والخنوع وبرزت بمنهجية القرآن برزت ليظهر الحق ويزهق الباطل .. وأكد أن الشعار حصانة من العمالة وتولي لله، وبراءة من أعداء الله.

تخللت الفعالية، بحضور نواب رئيس الهيئة ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام قصيدتين شعريتيين عبرتا عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا