اجتماع برئاسة وزير الأشغال يناقش آلية التنسيق بين مكاتب الأشغال وهيئة الاستثمار

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة وزير الاشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم، آلية التنسيق بين مكاتب الأشغال والهيئة العامة للاستثمار لتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين وتذليل أي صعوبات أمام مشاريعهم.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس خالد باشماخ، أكد الوزير مطلق، الحرص على تعزيز التعاون والتنسيق بين مكاتب الأشغال وهيئة الاستثمار لإنجاز الأعمال والمهام المشتركة، والتي تصب في خدمة الاستثمار في مختلف المجالات.

وأشار إلى ضرورة وضع معالجات وحلول لكافة الإشكاليات التي تعيق الاستثمار، وخصوصا المرتبطة بالمواقع التي تقام عليها المشاريع الاستثمارية، وما تتطلبه من تسريع للإجراءات بما يكفل نجاحها.

ولفت الوزير مطلق إلى أهمية دور مكتب الأشغال في الهيئة العامة للاستثمار في النزول الميداني للتأكد من ملاءمة الموقع لإقامة أي مشروع استثماري، والتنسيق مع مكاتب الأشغال في أمانة العاصمة والمحافظات لاستكمال إجراءات المشاريع.

حضر الاجتماع مدراء الفروع بالوزارة عمار النزيلي والاشراف بقطاع الطرق عبدالقوي الهمداني، ومكتبي الأشغال في أمانة العاصمة عبدالسلام الجرادي، ومحافظة صنعاء محي الدين شمسان، ومكتب الوزارة بهيئة الاستثمار المهندسة بلقيس الشيبة.

قد يعجبك ايضا