مناقشة الترتيبات لتدشين برنامج الصمود الوطني في ميفعة عنس بذمار

الثورة نت|

ناقش محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي مع عضوي مجلس الشورى محمد الفاطمي وعبده العلوي اليوم الترتيبات لتدشين برنامج الصمود الوطني في مديرية ميفعة عنس.

وفي اللقاء، الذي ضم أمين محلي المديرية علي القيسي، أكد المحافظ البخيتي أهمية البرنامج في تعزيز جهود التنمية بالمديرية.. لافتا إلى أهمية تضافر جهود مختلف الجهات لإنجاح البرنامج.

وأشاد بجهود مجلس الشورى في مساندة جهود تنفيذ برنامج الصمود الوطني والذي سيتم تدشينه في المديرية خلال الفترة القادمة.

وأكد البخيتي أهمية الدور المعول على المكاتب التنفيذية بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية ميفعة عنس في إنجاح البرنامج الذي سيكون له الأثر الملموس في خدمة جهود التنمية.

وأعرب عن تطلعه لأن يسهم البرنامج في الاهتمام بالأعمال التنموية وتشجيع المبدعين وتطبيق وثيقة تيسير الزواج، ومعالجة الظواهر السلبية، والاهتمام بالمناطق السياحية، وتنفيذ موجهات قائد الثورة في كل ما يتعلق بتحقيق الاكتفاء الذاتي من زراعة الحبوب وتنمية الثروة الحيوانية والنباتية وتشكيل لجان اجتماعية لحلحلة القضايا الاجتماعية.

فيما أشار عضوا مجلس الشورى إلى أن النزول يأتي ضمن جهود تعزيز الدور المجتمعي بالتوازي مع المهام الموكلة إلى المجلس ضمن أنشطة برنامج الصمود، ومواكبة تنفيذ توجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في تنفيذ برنامج الصمود.

وبينا أن برنامج الصمود ينفذ في 15 مديرية بالمحافظات.. لافتين إلى أن اللقاء بكوادر السلطة المحلية في المحافظة والمديريات يهدف للتهيئة لتنفيذ برنامج الصمود وتقديم الدعم والإسناد لقيادة المديرية وحل القضايا الاجتماعية والخدمية.

قد يعجبك ايضا