عضو السياسي الأعلى الحوثي يدشن اختبارات الفصل الدراسي الثاني بجامعة صعدة

الثورة نت|

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران، اليوم اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1444هـ في عدد من كليات الجامعة.

واستمع عضو السياسي الأعلى الحوثي، من رئيس الجامعة إلى شرح عن الاستعدادات لإجراء اختبارات الفصل الدراسي الثاني تتويجاً للعملية التعليمية فيها، إضافة إلى ما تعرضت له البنية التحتية في الجامعة من استهداف من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد عضو السياسي الأعلى الحوثي بصمود قيادة وكوادر جامعة صعدة والعاملين فيها، في أداء الرسالة الأكاديمية، رغم استهداف العدوان لكل الوسائل ومقومات العملية التعليمية في الجامعة.

وعبر عن الأمل في أن يتخرج من بين ركام الجامعة معلمين ومعلمات ومختصين في مختلف المجالات للدفع بعجلة البناء والتنمية إلى الأمام.

وحمّل عضو السياسي الأعلى دول العدوان مسؤولية إيقاف المرتبات، والاستهداف الممنهج للمنشآت الجامعية، داعياً التجار ورجال المال والأعمال بالمحافظة إلى الوقوف ودعم الجامعة، وتأسيس مجلس أمناء للجامعة لتكون هناك نهضة علمية في مختلف المجالات.

حضر التدشين نائبا رئيس الجامعة الدكتور مسعّد راقع والدكتور حسن معوض وأمين عام الجامعة علوي كباس وعمداء وأمناء الكليات وعدد من مسؤولي الجامعة، وأعضاء هيئتي التدريس والإدارة.

قد يعجبك ايضا