رئيس الوزراء يطلع خلال لقائه مقبولي على أولويات قطاع الخدمات للعام 1445ھ

الثورة نت|

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، خلال لقائه اليوم نائبه لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، على أولويات خطة قطاع الخدمات للعام المقبل والمشاريع الخدمية التي من المقرر تنفيذها خلال العام 1445ھ.

وأوضح الدكتور مقبولي، أن قطاع الخدمات والتنمية ومن خلال مناقشته المستمرة حدّد 80 أولوية على مستوى القطاع و210 للجهات التابعة له كأساس لنشاطه التنفيذي للعام المقبل.

ولفت إلى أنه سيتم العمل على تنفيذ الأولويات عملياً من خلال 815 مشروعاً خدمياً بأمانة العاصمة والمحافظات .. مؤكداً أن قطاع الخدمات يعمل بوتيرة عالية على توسيع الأنشطة الخدمية بالتركيز على المحافظات والمناطق المحرومة والنائية وترجمة توجيهات القيادة في تحقيق عدالة التوزيع للمشاريع وفقاً لخارطة الخدمات المقرة سابقاً.

وعبر مقبولي عن التقدير لمستوى دعم وإسناد فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء وتعاون الجهات مع القطاع لتعزيز فرص نجاحه في أداء المهام الموكلة إليه.

وأطلع الدكتور مقبولي، رئيس الوزراء على سير نشاط فريق العمل المكلف وفقاً لتوجيهات رئيس الوزراء، بإزالة الصخور المهددة لحياة المواطنين وممتلكاتهم في منطقة الأهجر في مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت.

وتطرق إلى الأعمال التحضيرية من قبل فريق العمل الميداني المكلفة بتفتيت الصخور التي تمثل خطورة كبيرة على حياة أبناء المنطقة وزائريها .. مؤكداً استمرار عمل الفريق حتى التخلص من كافة الصخور المهددة لحياة السكان.

وحيا رئيس الوزراء كافة الجهود المبذولة من قبل الدكتور مقبولي لحشد وتنسيق طاقات قطاع الخدمات والتنمية وبالأعمال والمشاريع المنجزة من قبل هذا القطاع المهم ممثلاً في مختلف الوزارات والجهات الخدمية.

ونوه بالعمل الميداني لفريق إزالة الصخور المهددة لحياة السكان في الأهجر برئاسة الدكتور مقبولي، والتقنية الآمنة المعتمدة لإزالتها وتحقيق الاستفادة منها في الصالح العام .. مؤكداً أن حماية حياة الناس وسلامتهم من أولويات حكومة الإنقاذ الوطني سواء في الأهجر أو غيرها من المناطق.

قد يعجبك ايضا