هيئة رعاية أسر الشهداء بمحافظة ريمة تكرم مدير هيئة النقل

الثورة نت| خالد الجماعي

كرمت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة ريمة اليوم مدير عام فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة كمال الضبيبي بدرع الوفاء نظرا لاسهامه الفاعل وجهوده المباركة ومساندته لأعمال الهيئة في رعاية وتأهيل اسر الشهداء بالمحافظة.

وفي لقاء التكريم أشاد وكيل ريمة فهد الحارسي بجهود مدير عام الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ودوره الانساني في مساندة هيئة أسر الشهداء بالمحافظة بالاهتمام بإسر ممن بذلوا اغلي مايملكون في سبيل الله والوطن .

واعتبر وكيل ريمة هذا التكريم دليل على مكانة الشهداء في قلوب اليمنيين ومدى الحرص على احياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع وتعزيز الشعور بالمسئولية تجاه أسر وذوي الشهداء.

وأكد الوكيل الحارسي أن الاهتمام بأسر الشهداء يمثل رسالة حية لتحالف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي وأدواتهم من المرتزقة بأن الشعب اليمني ماض في صموده وثباته على نهج ومبادئ الشهداء حتى خروج المحتل من كل شبر من الوطن.

وحث الحارسي الى تعزيز جهود الجهات ذات العلاقة في تقديم الرعاية الجيدة لأبناء الشهداء..مؤكدا أهمية ايلائهم الرعاية المستمرة في الجانب المعيشي والتعليمي والصحي واعطائهم الأولوية تقديرا لما بذله آبائهم من تضحيات وما حملوه من مشروع في سبيل كرامة الشعب.

من جانبه أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة عبدالاله حامد أن تكريم مدير فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة يأتي تتويجا للدور الجهادي الذي يقوم به وعرفانا بما أسهم به لنصرة الدين والوطن.

مؤكدا أن فرع هيئة الشهداء بالمحافظة لن تألو جهدا في القيام بمسئولياتها تجاه أسر وأبناء الشهداء ممن بذلوا ارواحهم ودمائهم فداء لهذا الوطن.

حضر لقاء التكريم مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة خالد الجماعي.

قد يعجبك ايضا