المفتش العام يشدد على قيام رجال الشرطة بواجباتهم على أكمل وجه

قضايا وناس | وائل شرحه –

شدد المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبده ثابت محمد على ضرورة أن يقوم رجال الشرطة المرابطون في النقاط الأمنية وأقسام الشرطة بالواجب الملقى على عاتقهم وتقديم الخدمات للمواطنين والتفاعل مع شكاواهم وبلاغاتهم من أجل استعادة ثقة المجتمع برجال الشرطة والأمن وتحقيق الأمن والاستقرار بربوع الوطن.
وأشار اللواء عبده ثابت محمد في تصريح خاص لـ (قضايا وناس) إلى أن وزارة الداخلية ممثلة بجهاز المفتش العام ستنفذ العديد من الحملات التفتيشية المفاجئة على أقسام وإدارات الأمن بعموم محافظات الجمهورية لكشف المقصرين في أدائهم ومحاسبتهم وتقييم الأداء في تلك الإدارات الأمنية.
ودعا المفتش العام المجتمع إلى التعاون مع رجال الأمن والشرطة في الإبلاغ عن أي اختلالات أمنية أو أشخاص أو جهات تخل بالأمن والسكينة العامة كون تحقيق الأمن والاستقرار مهمة صعبة وغير مستحيل تحقيقها على أرض الواقع.
وأكد على أن الوطن لن يشهد أمنا واستقرارا ما لم يتعاون ويشارك المجتمع مع المؤسسة الأمنية التي تسعى بكل إمكاناتها البشرية والفنية إلى تحقيق وترجمة مهامها على الميدان.. مشيدا بالدور الذي يقوم به المواطنون في مساعدة رجال الأمن على ضبط الجريمة قبل وأثناء وبعد وقوعها.

قد يعجبك ايضا