مناقشة سبل دعم وإنجاح أنشطة الدورات الصيفية في مديرية باجل بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

عقد بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، اللقاء الموسع للمكتب التنفيذي، والاشرافي، والعلماء، والكوادر التربوية، والمشايخ والعقال، والشخصيات الاجتماعية، لمناقشة دعم سبل إنجاح أنشطة الدورات الصيفية للعام ١٤٤٤ه.

وفي اللقاء أكد عضو مجلس النواب ياسر مزريه، أهمية مشاركة الجميع في إنجاح الدورات الصيفية التي تحفظ الأجيال من الثقافات المغلوطة والدخيلة على مجتمعنا..مؤكدا على أن الدورات الصيفية ستسهم في تسليح أبنائنا الطلاب بالثقافة القرآنية والايمانية، وإبراز مواهبهم وقدراتهم والعمل تنميتها وصقلها.

فيما  أشار مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي في اللقاء ، بحضور مدير امن المنطقة الشرقية العقيد قعوان شويان ، إلى ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية، والعمل بروح الفريق الواحد، في دعم الدورات الصيفية، للارتقاء بها وبلوغ الهدف المنشود منها.

شدد الرفاعي، على التحرك الجاد والفاعل في الدفع  بالطلاب والطالبات للالتحاق بالمدارس الصيفية .. لافتا إلى أهميتها في تنمية الوعي، واكتساب العلوم والمفاهيم القرآنية الصحيحة، والأنشطة المختلفة.

من جانبه أوضح مدير المكتب الاشرافي لأنصار الله ياسر الحسني، أن  الدورات الصيفية تكتسب أهمية كبيرة في  تعزيز الهوية الإيمانية واكتشاف المواهب وصقلها.

حضر اللقاء الشيخ مروان مزريه ، وممثلي السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمديرية.

إلى ذلك  زار  عضو مجلس النواب مزرية  ومدير المديرية  الرفاعي ومدير أمن المديريات الشرقية شويان  مدرسة الشهيد القائد المغلقة، واطلعوا على مستوى الاقبال، والتجهيزات الخاصة بالدورات الصيفية بالمدرسة .. مستمعين من القائمين على المدرسة ، إلى إيضاحات حول التجهيزات، والاحتياجات.

وخلال الزيارة وجهاء بتوزيع المستلزمات المدرسية المقدمة من قيادة السلطة المحلية على الطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية تشجيعا لهم.

قد يعجبك ايضا