اجتماع للجنة المناقصات بمصلحة الضرائب

الثورة نت|

ناقش اجتماع اليوم برئاسة رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد، مشاريع البنى التحتية للمصلحة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم لجنة المناقصات ووكيل المصلحة المساعد للقطاع المالي والإداري هاشم الدولة، عدداً من التقارير المتضمنة إجراءات إستكمال مشاريع ضريبية في عدد من المحافظات.

وأقرت اللجنة استكمال إجراءات توقيع عقود التنفيذ مع مؤسسة الطرق ووحدة المشاريع بالحديدة للمراكز النموذجية لتحصيل ضريبة مبيعات القات التي تشمل مركز التحصيل بنقطة الأزرقين بالمنطقة الأولى بالأمانة، وكذا مركز يسلح في المنطقة الثانية إضافة إلى مركز باب الناقة بمحافظة الحديدة بعد أن كانت قد أقرت الدراسة والتكلفة في اجتماع سابق.

كما أقرت الموافقة على المواصفات والتكلفة التقديرية لتنفيذ ميازين بمراكز التحصيل لضريبة القات في نهم وبويحص ومطي لما من شأنه ضمان تحصيل الإيرادات المستحقة ورفع الايراد.

وكلف الاجتماع الإدارات المختصة استكمال الإجراءات بالتخاطب مع موردين للميازين والعمل بأفضل المواصفات وأقل الأسعار.

وفيما يخص مبنى كبار المكلفين بالحديدة، أقرت اللجنة الالتقاء بالمعنيين في وزارة الأشغال للنقاش معهم والخروج بقرار موحد حول ذلك.

وأكدت اللجنة موافقتها على الدراسة المقدمة بشأن تسوير أرضيتي المصلحة بمحافظتي صعدة والجوف والتعاقد مع مؤسسة الطرق، وتم تكليف لجنة بالإشراف والمتابعة على استكمال أعمال الوثائق اللازمة وتسهيل أعمال التنفيذ وفقا لمهامها في قرار تشكيلها.

وأكد رئيس المصلحة، أهمية تنفيذ مختلف المشاريع الضريبية وفق الخطط والتصاميم المعدة وإنجازها في الفترات الزمنية المتفق عليها.

وأشار إلى أن المصلحة ستعمل على تنفيذ مشاريع البنى التحتية باعتبارها أحد المكونات الرئيسة للعمل المؤسسي وبما ينسجم مع استراتيجية خطط المصلحة لتأسيس مستقبل ضريبي أفضل .. لافتاً إلى أن الاستقرار المؤسسي يسهم في تنمية الموارد الضريبية.

حضر الاجتماع مدير الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات محمد البيلي وعدد من مدراء العموم.

 

قد يعجبك ايضا