البشري يطلع على سير عملية التدريب للمشاركين في مشروع التمكين الاقتصادي بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أطلع وكيل أول محافظ محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ومعه مديرا مكتبي الهيئة العامة الزكاة جمال عبدالواحد الحميري والتعليم الفني حسن عبدالباري هديش اليوم الاحد، على سير عملية التأهيل والتدريب والتحصيل العلمي للمتدربين المشاركين في مشروع التمكين الإقتصادي الذي تنفذه الهيئة العامة الزكاة  بالتنسيق مع وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها نائبا مدير مكتب هيئة الزكاة محمد الوسع وراشد الصنوي، ومدير المصارف بالمكتب أحمد مهدي، وضابط المشروع زياد الحسني، أشاد الوكيل البشري بدعم وتمويل الهيئة العامة للزكاة لمثل هذه المشاريع المستدامة التي تعود بالفائدة على الشرائح المستضعفة وتدريبها لتصبح في المستقبل أسر قادرة على العطاء والانتاج والمشاركة في العملية التنموية وبناء الوطن.

وثمن جهود القائمين على العملية التدريبية في مكتب التعليم الفني وتخريج كوادر بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

حاثا المتدربين الى مضاعفة الجهود والاستفادة المثلى من برامج التدريب وبما يمكنهم من الحصول على فرص عمل وتحسين ظروفهم المعيشية.

فيما أوضح مدير عام مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة، أن هذا المشروع الذي تنفذه الهيئة يأتي في إطار تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – بالإهتمام بالشرائح الفقيرة والمستضعفة بمحافظة الحديدة وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

وأشاد الحميري بتعاون قيادة السلطة المحلية في المحافظة وما تقدمه من تسهيلات لانجاح المشروع وتخقيق الاهداف المرجوة من اقامته.

بدوره استعرض مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني البرامج التدريبية الجاري تنفيذها للمشاركين في المشروع ومدى استفادتهم منها.

وأشار هديش إلى العلاقة والتعاون المثمر بين مكتب الهيئة العامة للزكاة ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني  في تنفيذ هذه المشاريع الاقتصادية العملاقة و تخريج الكوادر المؤهلة..مثمنا دعم هيئة الزكاة لهذا المشروع الذي ساهم بدوره في إنعاش المعاهد المهنية واعادة دورها الريادي في التأهيل والتدريب.

قد يعجبك ايضا