نائب وزير الداخلية يتفقد الأداء الأمني والمروري بمحافظة ذمار

الثورة نت|

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي اليوم، سير العمل والأداء المروري والأمني بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة ومعهما مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، اطلع اللواء المرتضى ومرافقوه على سير العمل في إدارة شرطة المرور، واستمعوا من مدير مرور المحافظة العميد علي الوشلي إلى شرح عن خطة تنظيم السير وفق قواعد السلامة المرورية، ومستوى الأداء الإداري والميداني والصعوبات وسبل معالجتها.

وأكد نائب وزير الداخلية المرتضى، أهمية دور رجال الأمن والمرور في خدمة المجتمع .. مشدداً على ضرورة التعامل بإحسان مع المواطنين والتحلي بأخلاق رجل الأمن الذي يمثل الأنموذج الراقي ومعالجة أي سلبيات في أداء رجال المرور.

ولفت إلى حرص وزارة الداخلية وإدارة المرور على توفير ما أمكن من حوافز لرجال المرور ومعالجة الصعوبات والتحديات جراء استمرار العدوان والحصار.

إلى ذلك تفقد نائب وزير الداخلية ووكيل الوزارة ومديرا عام المرور وأمن المحافظة، سير العمل في الإدارة العامة للبحث الجنائي وعدداً من أقسام الشرطة والنقاط الأمنية.

واطلع اللواء المرتضى ومرافقوه على أوضاع السجناء في مراكز التوقيف في البحث الجنائي وأقسام الشرطة والقضايا التي إيقافهم على ذمتها.

واستمع من مدير أمن المحافظة العميد الشرفي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب ومدراء الأقسام، على آليات العمل الأمني، والقضايا رهن التحقيق والإجراءات القانونية المتبعة في القضايا المضبوطة لدى البحث الجنائي وأقسام الشرطة وإحالتها للأجهزة القضائية بعد استكمال جمع الاستدلالات.

وفي ختام الزيارة، أوضح نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى أن الزيارة تأتي في إطار الزيارات الرمضانية لإدارات أمن المحافظات ومنها ذمار، للاطلاع على الوضع الأمني، ومستوى أداء الوحدات والنقاط الأمنية.

فيما حث وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء الصيفي، منتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة على الانضباط والتواجد في وحداتهم، والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

بدوره أشار مدير عام المرور العميد البراشي، إلى أن الزيارة تهدف لتلمس أوضاع منتسبي وزارة الداخلية وشحذ الهمم لرفع وتيرة الأداء وتنفيذ المهام الأمنية المختلفة.

من جانبه، أوضح مدير أمن المحافظة العميد الشرفي، أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تعمل وفق خطة وزارة الداخلية في حفظ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها .. مؤكداً أن رجال الأمن على يقظة عالية وجهوزية تامة لضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن واستقرار الوطن.

رافقهم خلال الزيارات، عدد من مدراء الإدارات بأمن المحافظة وصف وضباط.

 

قد يعجبك ايضا