فعالية لوزارتي الشؤون القانونية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني للصمود

الثورة نت|

نظمت وزارتا الشؤون القانونية والخارجية، اليوم، بصنعاء فعالية بمناسبة اليوم الوطني للصمود .

وفي الفعالية، التي حضرها وزير الشؤون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري، أكد وكيل وزارة الخارجية محمد حجر أن اليمن بعد ثمان سنوات من الصمود استطاع تغيير موازين القوى وأصبح في موقف أفضل من أي وقت كان.

وأشار إلى صمود أسر الشهداء والجرحى والاسرى والابطال المرابطين في الجبهات و الموظفين المقطوعة رواتبهم.

ونوه بأن الشعب اليمني دخل العام التاسع من الصمود في وجه دول العدوان وقد حقق منجزات عظيمة في كافة المجالات وخاصة في المجال العسكري وبناء قوات بحرية متطورة.

من جهته استعرض وكيل وزارة الشؤون القانونية المساعد لقطاع الجريدة الرسمية، محمد جسار، مخططات دول العدوان خلال السنوات الماضية في محاولة اسقاط اليمن والتي أفشلها الشعب من خلال الوعي والتلاحم مع القيادة.

واعتبر صمود الشعب اليمني ضد العدوان السعودي الإماراتي للعام الثامن ودخول العام التاسع لحظة فارقة في نيل الاستقلال والحرية والكرامة.

ولفت الى الانكسارات المتلاحقة التي منيت بها دول العدوان ونحن في أعتاب العام التاسع خاصة بعد أن أصبحت جغرافيتها تحت سطوة يد اليمن الطولى.

وجرى في الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة الشؤون القانونية عبدالله بركات وحفظ المطري وسليم الحملي، استعراض مادة وثائقية عن بدايات العدوان الدمار والضحايا التي تسبب فيها وكيف تدافع الشعب اليمني للدفاع عن حريته وكرامته وتحقيق الانتصارات والمنجزات خلال سنوات الصمود الماضية.

قد يعجبك ايضا