26مارس يوم الثبات والتضحية والجهاد في سبيل الله

عدنان السقاف

اللهم صل الله وسلم على سيدنا محمد وآله الطاهرين، الحمد الله القائل «قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين». يعتبر يوم الصمود الوطني الذي يقتحم فيه اليمانيون العام التاسع من الصمود الأسطوري في وجه تحالف الإجرام «السعوصهيوامريكي» هو يوم عطاء ويوم ثبات ويوم تقديم التضحية والانفاق والجهاد في سبيل الله عز وجل ولذلك الشعب اليمني بأكمله يقدم هذه التضحيات ليجني ثمار يوم النصر، يوم العظمة، يوم الفخر، يوم نيل السيادة والكرامة والاستقلال والحرية..
نقول لتحالف الشر لقد شاهدتم طيلة الثمان سنوات من عدوانكم بأنكم لم تجنوا سوى الهزائم المنكرة تلو الهزائم والفشل الذريع على كافة الأصعدة، وان عدوانكم ما زاد شعبنا إلا قوة وصلابة وابتكاراً حيث وصلت الصناعات العسكرية والقوة الصاروخية والطيران المسير على مستوى عال من التطور.
نقول لكم في يوم الصمود الوطني بأن سعيكم لإخضاع الشعب اليمني هو المستحيل وعين المستحيل لأن هناك شعباً تسلح بالإيمان أولا وبالقرآن ثانيا بالتوكل على الله تعالى ثالثا بإلتفافهم تحت قيادة واحدة تحت قيادة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة المباركة حفظه الله الذي استطاع ان يغير المعادلة ويغير الموازين بأكملها وان يجعل من الهزيمة نصرا على الأعداء بفضل الله تعالى .
مدير مكتب الإعلام م/صنعاء

قد يعجبك ايضا