الرهوي يهنئ قائد الثورة ورئيس مجلس السياسي الأعلى بشهر رمضان المبارك

الثورة نت|

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال الرهوي في برقية التهنئة” شرف عظيم أن نتبادل التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، ونحن في محاريب العبادة وميادين الجهاد والعمل، مدافعين عن شرف الأمة وحمى الوطن، في مواجهة تحالف العدوان، مستعيدين بذلك تاريخ أجدادنا الذين نافحوا عن الدين منذ انبلاج فجره الأول، ونازلوا طواغيت الكفر حتى أتم الله نوره”.

وأضاف “الشهر الكريم، يأتي ونحن على أعتاب العام التاسع من الصمود، لاهجين بالحمد والشكر كلما تذكرنا بدايات العدوان الأعمى، وتكالب أنظمة الاستكبار والعمالة على الشعب اليمني، متوهمةً أن بمقدورها نهب ثروات البلاد وتقاسم امتيازات الموقع الاستراتيجي وتمزق نسيجنا وتشتت قوانا بترهيب القوة وترغيب المال والوعود، لكن الرد اليماني المتصاعد جاء مفاجئاً للأعداء ومخيباً لآمالهم، بحجم إيمان وعزة الشعب اليمني الذي يأبى الضيم”.

ولفت الرهوي إلى أن العالم كله بات ينظر للشعب اليمني وقيادته بعيون الإجلال والإكبار، بعد أن تجلّت الحقائق وانقشع دخان الزيف والتضليل، وانتصر دم المظلوم على سيف الظالم خلال الثماني السنوات الماضية.

وأشار إلى “أن الأسلحة لم تكن الأكثر تطوراً والأشد فتكاً إلا فتنةً، كالنار في معمل صائغ صقلت معادن الرجال، وزادتنا صلابةً وقوةً، رغم ما نعانيه ونكابده من تبعات العدوان والحصار والحرب الاقتصادية”.. سائلاً الله العلي القدر أن يعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من عزة ورفعة وتقدّم وتطور ونصر وتمكين.

قد يعجبك ايضا