محافظ البيضاء يدشن حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق التجارية بالمحافظة

الثورة نت | محمد المشخر
دشن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، الحملة الوطنية الرمضانية لحماية المستهلك وتثبيت القائمة السعرية الجديدة للسلع الغذائية والاستهلاكية، والتي ينفذها مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة بإشراف الوزارة خلال الفترة من 15شعبان حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
وخلال التدشين والنزول الميداني لعدد من الأسواق بمدينة البيضاء، أكد المحافظ إدريس، أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين وتوفير السلع الأساسية خصوصا مع قرب شهر رمضان المبارك.
وأشار إلى أن المواطن يعلق آمالا كبيرة على وزارة الصناعة ومكاتبها في وقف التلاعب بالأسعار وارتفاعها وتوفير المواد الغذائية والمعيشية وعدم استغلال الظروف الاقتصادية الصعبة التي فرضها العدوان والحصار .
وحث محافظ البيضاء، قيادات السلطات المحلية بالمديريات وكافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطن ،مشيدا بجهود مكتب الصناعة بالمحافظة في الحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.
وأبدى استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والمديريات.
من جانبه أوضح/مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، أن الحملة التي يشارك فيها 12 فريقا للرقابة على الأسواق تشمل جميع المديريات.
وأشار الطاهري، إلى تشكيل غرفة عمليات في المكتب لاستقبال البلاغات عن أي ارتفاعات سعرية أو تلاعب وغش بالسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية بالمحافظة.

وحث المدير العام الطاهري، جميع مدراء وكوادر مكاتب الصناعة بالمديريات، على تحمل المسؤولية والاضطلاع بالمهام المناطة بهم وتجاوز الإشكاليات وتحسين مستوى الأداء.. مشيدا بالجهود المبذولة خلال الفترة السابقة.
ولفت إلى أهمية تعاون التجار مع الفرق الميدانية والالتزام بالقائمة السعرية المحددة من الوزارة.
وعبر عن ثقته في قيام هذه اللجان بمهامها على الوجه الأكمل كواجب ديني ووطني لحماية المواطن في مديريات محافظة البيضاء.
شارك في التدشين أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا