الديلمي يوجه بالإفراج عن 113 سجيناً بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أكد النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، حرص النيابة العامة للإفراج عن أكبر عدد من السجناء المعسرين مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.

جاء ذلك خلال نزول ميداني للنائب العام اليوم الاحد، ومعه رئيس النيابة العامه بمحافظة الحديدة القاضي هادي عيضة ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي احمد الشامي، ووكلاء نيابات البحث الجنائي القاضي زيد كديش، والسجون القاضي عبدالله الواقدي ، وبيت الفقية القاضي إبراهيم الدودحي، وعضو نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالملك مسعود ونائب مدير ادارة البحث الجنائي جلال السنباني، إلى سجون البحث والنيابات في المديريات والمركزي بالحديدة للتأكد من سلامة إجراءات الحبس وبحث حالات السجناء المستحقين للإفراج الشرطي ومساعدة المعسرين.

وكان النائب العام ومرافقوه طافوا بالسجون، واستمعوا من النزلاء إلى المدد التي قضوها في الحبس ومستوى الرعاية والخدمات المقدمة لهم.

ووجه النائب العام بالافراج عن 35 سجيناً رهن التحقيق من نيابات المديريات بالمحافظة، كما وجه بالإفراج عن 21 سجيناً من سجن البحث الجنائي واقسام الشرطة وكذا الإفراج عن 57 سجيناً من السجن المركزي.

يشار إلى انه تم توجيه النائب العام يوم أمس بالإفراج عن 350 سجيناً من سجن الاحتياط ليصبح اجمالي من تم الإفراج عنهم بالمحافظة 463 سجيناً ممن امضو ثلاثة ارباع المدة وفقاً للقانون.

قد يعجبك ايضا