تكريم ٣٠٥ إعلاميين تربويين في زبيد بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت الإدارة التعليمية بمديرية زبيد محافظة الحديدة اليوم  ٨٠ معلما ومعلمة من مسؤولي الإعلام التربوي والقناة التعليمية بمدارس المديرية و ٢٢٥ طالبا وطالبة من جماعات الإعلام المبرزين في برامج الإذاعات المدرسية التي تم  بثها خلال العام الدراسي الجاري 1444ه‍.

وخلال التكريم أشاد مدير عام مديرية زبيد  يحيى غالب ومدير تربية المديرية ماجد عطية بدور مسؤولي الإعلام التربوي،  وجماعات الإعلام المتميزين، في  تفعيل وإبراز الإذاعة المدرسية على مستوى كافة مدارس المديرية ، و التي بثتها إذاعة الحديدة المحلية للعام الدراسي الحالي.

ونوه  غالب وعطية بالتكامل بين الإعلام التربوي والقناة التعليمية والأنشطة المدرسية والتوجيه التربوي بالمديرية الذين التحموا وتجاوزت إنجازاتهم قرى  المديرية الريفية  المترامية الأطراف.

مشيران الى ان هذا التكريم يأتي في  إطار فعاليات احياء ذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد, تعد واحدة من الصيغ العملية لمهام التربية والتعليم في تنشئة القيم الفضلى والمبادئ السامية التي أحياها الرئيس الشهيد الصماد، في تأصيل الهوية الايمانية وتحصين الأجيال من الأفكار الهدامة التي تهدف الى تمزيق النسيج الاجتماعي وطمس هوية الأجيال.

مثمنان  دعم وتفاعل من الإدارة العامة للإعلام التربوي والقناة التعليمية بالوزارة ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإذاعة الحديدة الذين كانت لاهتماماتهم ومتابعاتهم الأثر البالغ في تحفيز المدارس  لا أعداد البرامج  الإذاعية المدرسية لإذاعة الحديدة.

من جانبه أوضح رئيس قسم الإعلام التربوي والقناة التعليمية بالمديرية محمد حاكم  ان هذا الإنجاز مفخرة لكل المديرية,  وان العام القادم ١٤٤٥ه‍ سيشهد مفاجآت في كم وكيف الإنجاز  في الإذاعات المدرسية في إذاعة الحديدة.

قد يعجبك ايضا