مديرية بعدان بإب تدشن برنامج الصمود الوطني

الثورة نت|

دشن في مديرية بعدان، اليوم بمحافظة إب بدء العمل ببرنامج الصمود الوطني.

وفي التدشين حث رئيس برنامج الصمود الوطني قاسم الحمران، أبناء المديرية على العمل بما جاء في البرنامج المنبثق من توجيهات وتوجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لرفع حالة الجاهزية واليقظة لدى منتسبي أجهزة ومؤسسات الدولة للمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع والدفاع عن الوطن.

وشدد على ضرورة العمل من أجل رفع الروح المعنوية والإيمانية في أوساط المجتمع وتعزيز حالة الصمود والتحصين من التبعية والارتهان لأعداء الأمة ورفع مستوى الوعي بما يكفل مواجهة التحديات والأخطار التي تستهدف النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

وشدد الحمران على ضرورة توحيد الصف والمزيد من التلاحم لمواجهة قوى العدوان ومخططاته لزعزعة السلم الاجتماعي .. مشيرا إلى أن ذلك يتطلب من الجميع خصوصآ المشايخ والوجهاء والأعيان التيقظ والحرص ومجابهة مخططات العدوان بكافة الوسائل .

من جانبه أوضح نائب وزير شؤون المغتربين زيد الريامي، أن على الجميع تحمل مسئولياتهم الوطنية والأخلاقية في مساندة جهود الدولة والسلطة المحلية لتجاوز كافة التحديات وحل الخلافات المجتمعية لمواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.

وأشاد بتنامي الوعي المجتمعي بخطورة العدوان ومخططاته الرامية إلى نهب ثروات الوطن وخيراته ومقدراته وتركيع الشعب اليمني الذي لن يذل وهو يدخل عامه التاسع بكل إصرار وعزيمة لكسر غطرسة العدوان والانتصار عليه.

ونوه الريامي بالحضور الفاعل لأبناء مديرية بعدان لإنجاح برنامج الصمود الوطني وتحقيق الغايات المرجوة منه .

وخلال التدشين بحضور عضو مجلس الشورى مصلح أبو شعر ووكلاء وزارة شؤون المغتربين محسن فلاح وصادق ربيد وأحمد قايد وعلي المعمري ومدير مكتب شؤون المغتربين بالمحافظة بكيل شماخ ، أشار مدير مديرية بعدان مفضل الجلال إلى حرص جميع المكاتب التنفيذية وأبناء المديرية لإنجاح البرنامج وتسهيل وتذليل أي صعوبات قد تواجه اللجنة المكلفة بهذه المهمة الوطنية .

قد يعجبك ايضا