مصلحة الضرائب تُكرّم كبار ومتوسطي المكلفين المبادرين بتقديم إقراراتهم بصنعاء

الثورة نت|

كرّم رئيس مصلحة الضرائب عبد الجبار أحمد محمد اليوم عدداً من كبار ومتوسطي المكلفين بمحافظة صنعاء لمبادرتهم في تقديم إقراراتهم الضريبية للعام 2022م.

وفي التكريم الذي حضره وكيلا المحافظة فارس الكهالي ومصلحة الضرائب وحيد الكبسي، أشاد رئيس المصلحة بالتزام المكلفين تقديم إقراراتهم الضريبية.

وأشار إلى أن الالتزام ينم عن حرص المكلفين وتفاعلهم الجاد مع جهود وتوجهات المصلحة لبدء مرحلة جديدة من العمل بكل نزاهة وشفافية بما يكفل كافة حقوقهم.

وأكد حرص مصلحة الضرائب على تطوير علاقتها التشاركية مع المكلفين من منطلق أن مكلفي الضرائب شركاء في إنجاح العمل الضريبي.

وأوضح عبدالجبار أحمد أن المصلحة ستشهد خلال العام 2023م تحولات ونقلة نوعية في مستوى الخدمات للجمهور الضريبي والملامسة لاحتياجات ومتطلبات كبار ومتوسطي المكلفين.

وبيَّن أن المصلحة وضعت اللبنات الأساسية للعمل بالأنظمة الإلكترونية، التي تمكن المكلفين من إجراء معاملاتهم إلكترونيا دون الاحتكاك بموظفي الضرائب.

ولفت إلى أن جهود تحسين وتبسيط الخدمات، تتطلب من كبار ومتوسطي المكلفين التفاعل والالتزام بتقديم إقرارات واقعية وصحيحة وفقا للقانون.

ودعا رئيس مصلحة الضرائب، المكلفين إلى المبادرة بتقديم إقراراتهم قبل انتهاء الموعد القانوني لتقديمها في شهر أبريل المقبل.

بدورهم، عبَّر كبار ومتوسطو المكلفين عن الشكر لرئيس المصلحة على هذا التكريم، الذي يأتي في إطار الحرص على تعزيز الثقة بين المصلحة والجمهور الضريبي، بما يسهم في تكامل الجهود ودعم الاقتصاد الوطني.

حضر التكريم رئيس المكتب الفني بمصلحة الضرائب عبداللطيف الشيباني ومدير عام الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات أمين العلفي ومدير مكتب الضرائب بالمحافظة خالد المرتضى ومدير فرع الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات وليد النجار وعدد من مدراء العموم بالمصلحة.

قد يعجبك ايضا