فعالية خطابية للقطاع الصحي بالحديدة بذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم القطاع الصحي بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي – رضوان الله عليه.

وفي الفعالية، حيا وكيل المحافظة محمد حليصي، العاملين في القطاع الصحي بتنظيم هذه الفعالية.. وأكد على ثورة القائد المستمدة من ثقافة القرآن وتطبيق أحكام القرآن.

مشيرا إلى مدى الأهمية التي تمثلها المناسبة في استلهام الدروس والعبر وتمدنا بالكثير من العظات التي من خلالها تبعث فينا همة الجهاد والصبر على التضحية ومواصلة الجهاد.

وقال حليصي”لا شئ لدى أمريكا وإسرائيل من دعواتهما الكاذبة، والمزاعم الباطلة، فقد تلاشت واضمحلت أمام خمس جمل، مأخوذة من القرآن الكريم، هتف بها السيد الشهيد القائد مع قلة من المؤمنين، في جبل من جبال صعدة، وقرية تناطح السحاب، في إحدى العزل النائية من مديرية حيدان الحدودية، بقرية تسمى مران، زلزل بها أمريكا وإسرائيل، وطغاة الأرض، وربى بها جيلا مؤمنا لا يخاف في الله لومة لائم فثقافته الشهادة في سبيل الله، ومنهجه القرآن.. لافتا إلى أن أسمى هدفين لديه إحدى الحسنيين النصر أو الشهادة

فيما أوضحت كلمتا المناسبة والعلماء، أن إحياء الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بن بدرالدين الحوثي – سلام الله عليه – هي ذكرى لتاريخ عظيم يذكرنا بوقوف الحق كله في مواجهة الباطل.

مؤكدة أن كثير من الأنظمة العميلة تعمدت ومن ورائها أمريكا وبريطانيا وفرنسا والكيان الصهيوني والسعودية، في إسكات صوت الحق والقضاء على المشروع القرآني والصحوة الإسلامية التي نادى بها السيد الشهيد القائد.

ولفتت إلى أن الهدف من أحياء الذكرى تعليم الأجيال براءة ونقاء الثورة والمظلومية التي شوهت وأذن الله بنصرها وعزتها، وتعلم الصبر على الشدائد والتذكير بصمود اليمنيين كما صمد هو لسنوات سنوات من عدوان وطاغوت أمريكا وأدواتها..مشيرة إلى أن إحياء ذكرى الشهيد القائد له دلالات كثيرة قد لا يستوعبها الكثير من الناس فيجهلون أهميتها والدروس والعبر التي يجب استلهامها.

تخللت الفعالية، بحضور مدراء ومسؤولي القطاع الصحي بمديريات مربع المدينة فقرات انشادية وشعرية.

قد يعجبك ايضا