مديرية الدعم اللوجستي بالمنطقة الخامسة في الحديدة تنظم فعالية بذكرى الشهيد القائد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت مديرية الدعم والإسناد اللوجيستي بالمنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية وثقافية بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – تحت شعار” أحييت بثقافة القرآن آمة تعشق الشهادة”.

وفي الفعالية، أشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بالدور الوطني للجهة المنظمة للفعالية.

وأوضح أن الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي – سلام الله عليه – قدم من القرآن مشروع حرية وكرامة وخير وعطاء فكان استهدافه والعدوان عليه هو استهداف لمشروعه القرآني واستهداف للهوية والحرية والكرامة واستهداف للشعب اليمني واستهداف للأمة التي عمل على احيائها.

وأشار الوكيل البشري إلى أن استهدافه كشف للأمة مستوى الخيانة الذي وصل اليه من استهدفوه ومدى الإنحطاط والعمالة والإجرام الذي وصلوا اليه والولاء المطلق الخالص منهم لامريكا واسرائيل والذي عمل على تذكير الأمة كما ذكرها في القرآن بخطورتهم وعدائهم.

فيما أكد مدير مديرية الدعم والاسناد اللوجستي العميد حمزة أبو طالب، أن الشهيد القائد صنع رجالا عظماء رجالا وهبوا انفسهم لله سبحانه وتعالى رجالا غيروا مسار هذا التاريخ.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قيم واقع الأمة من خلال القرآن وعرف ان الحالة السائدة لدى الأمة هي الغفلة والغرق في الجزئيات وغياب المشروع والاحباط فتحرك بدافع الإيمان والخوف الكبير من الله وعدم الاكتراث بسواه والرحمة والشعور بمعاناة الأمة ودفعته الى ذلك ايضاً قيم العزة والكرامة ورفض الذل والتبعية.

وشدد على ضرورة الاستمرار على  نهج الصمود والثبات والسير على خطى وتضحيات الشهيد حسين بدر الدين وتطبيق ما دعا إليه لتجنب الانغماس في ثقافة الانهزام والإحباط وخدمة الأجندات والمؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودينها.

بدوره أستعرض نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، سيرة من حياة الشهيد القائد ودعوته الناس العودة الى القرآن الكريم والتمسك بهويتهم الايمانية والرجوع الى هدى الله سبحانه وتعالى.

مؤكدا أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد تعزز من الروحية الايمانية التي جسدها في مشروعه القرآني لتصحيح واقع الأمة وإستنهاض همم وعزائم أبنائها للخروج من حالة الوهن لاقامة العدل وتحقيق العزة والكرامة والاعتزاز بدينهم وهويتهم.

تخللت الفعالية، بحضور عدد مت القيادات الأمنية والعسكرية وضباط وصف المنطقة العسكرية الخامسة، فقرات انشادية وشعرية.

قد يعجبك ايضا