كليتا الزراعة والفنون بجامعة الحديدة تنظمان فعالية بعيد جمعة رجب وتأصيل الهوية الايمانية

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت كليتا الزراعة والفنون الجميلة بجامعة الحديدة اليوم الاحد، فعالية خطابية بعيد جمعة رجب للعام 1444هـ.

وفي الفعالية، أشار مدير فرع أكاديمية القرآن الكريم بالمحافظة الدكتور ماجد الإدريسي ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين علي صومل، إلى أهمية إحياء ذكرى جمعة رجب، لتعميق الارتباط بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة مخططات العدوان الأمريكي السعودي.

وشددا على ضرورة تربية الأجيال على الهوية الايمانية والارتباط بالدين الإسلامي والنبي الكريم وأهل بيته.

وأكدا أن من ضمن مخططات أعداء الأمة إبعاد الشعوب العربية والإسلامية عن هويتها، ليسهل عليه احتلالها وتطويعها لخدمته، ما جعل بعض الأنظمة العربية تقبل بالتطبيع مع العدو الصهيوني المحتل للأراضي والمقدسات.

فيما أعتبر امين عام كلية الفنون قاسم القليصي والمشرف الثقافي بمديرية الحوك يحيى الحجاجي، عيد جمعة رجب محطة مهمة وعظيمة في قلوب المسلمين واليمنيين بصورة خاصة ووسام فخر لكل يمني، تعزز من ارتباطه بهويته الإيمانية.

وتطرقا إلى المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع تجاه النشء والشباب وتسليحهم بالعلم والحذر من الانجرار خلف الدعوات الهدامة.

حضر الفعالية، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور محمد بلغيث، وعميدي كليتي الفنون الدكتور محمد المقرب والهندسة علي البناوي، ونائب عميد كلية الزراعة أحمد تقي ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، وموظفي وإداري الجامعة وممثلي ملتقى الطالب الجامعي والطلاب.

قد يعجبك ايضا