توزيع مواد إيوائية للنازحين في البيضاء

 

الثورة / محمد المشخر

دُشن بمديريتي رداع والقريشية بمحافظة البيضاء أمس توزيع مساعدات ايوائية للأسر النازحة والأشد فقرا بدعم جمعية الهلال الأحمر اليمني بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة. وبرعاية محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس.
يستهدف المشروع الذي تنفذه جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة بتمويل الهلال الأحمر القطري 506 أسر نازحة واشد فقرا ضمن مشروع الشتاء الدافئ.
وفي التدشين بحضور مشرف مديرية رداع إبراهيم عمر الصبري أوضح ممثل فرع الهلال الأحمر بمحافظة البيضاء علي صالح المجنحي، أن توزيع المساعدات الايوائية من فرش وبطانيات يأتي ضمن مشروع توفير خدمات المأوى في حالات الطوارئ والمنقذة للحياة سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.. منوها بجهود فرع المجلس وجمعية الهلال الأحمر اليمني والهلال الأحمر القطري في تنفيذ المشروع الذي من شانه التخفيف من وطأة معاناة الأسر النازحة والأشد فقراً.، داعيا المنظمات الإغاثية والإنسانية إلى توسيع تدخلاتها ومشاريعها في المحافظة التي تشهد توافدا كبيرا للنازحين..
فيما أوضح أشار مدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية برداع قاسم محمد عشيش، إلى أهمية تنفيذ المشاريع التي تخفف من وطأة معاناة الأسر النازحة. مشيرا إلى أن المساعدات تأتي ضمن جهود تنسيق التدخلات الإنسانية لتخفيف معاناة الأسر النازحة وتلبية احتياجاتها.
وثمن دور جمعية الهلال الأحمر في مساعدة النازحين والأسر المحتاجة والأشد فقراً وتخفيف معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.. داعيا المنظمات الإنسانية إلى تكثيف جهودها لتوفير المساعدات للأسر المحتاجة وتوسيع نشاطها الإغاثي في مديريات رداع .
بدوره أشار مندوب فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالقريشية نورالدين العزاني إلى أن توزيع المساعدات تسهم في الحد من تفاقم المعاناة والأوضاع المعيشية للنازحين والفئات الأشد فقرا في المديرية..

قد يعجبك ايضا