مناقشة مشاريع وأنشطة اليونيسف بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش محافظ الحديدة محمد عياش قحيم صباح اليوم الخميس، مع الممثل المقيم الجديد لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف” بيتر جيمس هوكين، أنشطة ومشاريع اليونيسف الجاري تنفيذها في المحافظة.

وأستعرض اللقاء، بحضور وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري، ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي عبدالرحمن إسحاق ونائبه خالد فكري، ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالله الأهدل، ومسؤول قسم المياه والإصحاح البيئي بمنظمة اليونيسف بمحور الحديدة فؤاد أبو راس، تدخلات المنظمة في مختلف القطاعات في المحافظة.

وتطرق اللقاء الى خطة المنظمة لتنفيذ مشاريع جديدة في قطاعات الصحة والمياه والإصحاح البيئي والنظافة والسبل الكفيلة لانجاحها.

وفي اللقاء، رحب المحافظ قحيم بالممثل الجديد لليونيسف في اليمن وزيارته للمحافظة.

وأشاد بجهود اليونيسف وتدخلاتها في عدد من القطاعات بالمحافظة .. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تسهيل الصعوبات التي قد تعترض عمل المنظمة وأنشطتها ومشاريعها.

مشيرا إلى المشاريع الضرورية التي تحتاج إليها المحافظة في ظل استمرار العدوان والحصار ما يستدعي تكثيف وتوسعة أنشطة المنظمة وتدخلاتها لتشمل مختلف المديريات لتوفير احتياجات المجتمع المحلي والنازحين من المشاريع الضرورية.. مشددا على ضرورة تنسيق تدخلات المنظمة وفقا للأولويات القائمة والاحتياجات الطارئة.

فيما أكد ممثل منظمة اليونيسف الجديد باليمن، حرص المنظمة على تعزيز أوجه التعاون مع قيادة السلطة المحلية والجهات المختصة ومساندة جهودهم في توسيع الخدمات.

وأعرب عن الامتنان لقيادة المحافظة في تسهيل أعمال وأنشطة ومشاريع المنظمة .. لافتا إلى أن زيارته للمحافظة تأتي للتعرف على الاحتياجات والخدمات التي تحتاجها المحافظة وتقييم الأوضاع الإنسانية في ظل الظروف الراهنة.

قد يعجبك ايضا