محافظة الضالع تدشن فعاليات وأنشطة تأصيل الهوية الإيمانية وعيد جمعة رجب

الثورة نت|

دُشنت في محافظة الضالع، اليوم، فعاليات وأنشطة تأصيل الهوية الإيمانية وعيد جمعة رجب تحت شعار “الإيمان يمان والحكمة يمانية “.

وتطرقت كلمات الفعالية، التي حضرها وزير الدولة احمد العليي ووكيل أول المحافظة صلاح حطبه ووكيلا المحافظة حسين المدحجي وحسين واصل وقيادات محلية وتنفيذية وخطباء ومرشدون، إلى أدوار أهل اليمن في مناصرة الرسول الكريم -صلى الله عليه وآله وسلم- والمواقف والمعارك التي ساهموا فيها وخاضوها لنشر الدعوة الإسلامية.

وأشارت الكلمات إلى فضل جمعة رجب، ذكرى دخول اليمنيين دين الله أفواجا، استجابة لدعوة رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم- التي حملها الإمام علي – كرّم الله وجهه.

واعتبرت إحياء هذه المناسبة تجسيداً لارتباط واعتزاز أهل اليمن بهويتهم الإيمانية، والمضي على نهج وسيرة الرسول الكريم في مواجهة أعداء الأمة الإسلامية.

وحذرت من خطورة الحرب الناعمة التي يقودها الأعداء من خلال طمس الهوية الإيمانية المتجذرة في نفوس ووجدان الشعب اليمني.. والإساءة المتكررة على الدين والعقيدة والذي كان آخرها إحراق نسخ من القرآن الكريم بالسويد.. داعيةً إلى مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان بكل مخططاته حتى تحقيق النصر الكامل لله والدين.

قد يعجبك ايضا