قيادة مؤسسة الطرق تناقش مستوى الأداء خلال الربع الأخير من 2022م

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم في صنعاء برئاسة رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي، مستوى الأداء والانشطة المنفذة خلال الربع الأخير من العام 2022م.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب رئيس مجلس الإدارة ومدراء عموم المؤسسة أهم الإنجازات المحققة، وبرامج العمل المقترحة لشهري يناير- فبراير 2023م المقدم من الإدارات العامة بالمؤسسة.

وجرى التطرق إلى تقارير الإنجاز لكل إدارة على حدة، والصعوبات والمعوقات التي واجهت العمل والحلول المناسبة لها.

وشدد الاجتماع على أهمية قيام مدراء عموم فروع المؤسسة بأداء مسئولياتهم والعناية بالمعدات بما يسهم في الحفاظ عليها وتنفيذ الصيانة الدورية لها.

ونوه بما تحقق من نجاحات نتيجة تفعيل إدارة الحركة المركزية لمتابعة وتقييم مدراء الحركة بالفروع والمشاريع ومراكز الصيانة، كون الحفاظ على المعدات يعتبر من باب الاستشعار بالأمانة والمسئولية.

وأكد الاجتماع على استمرار ومواصلة إقامة الدورات التدريبية والتأهيلية لمنتسبي كادر المؤسسة خصوصاً الدورات الفنية ذات الأولوية التي يعتمد عليها نشاط المؤسسة من سائقين وميكانيكيين وكهربائيين وغيرهم والتي كانت مخرجاتها ملموسة في الواقع العملي.

وأقر تكريم سائقي المعدات المحافظين على معداتهم ومنحهم مكافآت مالية.

وناقش الاجتماع أيضا الجوانب المتصلة بإشكالية توفير مادة الإسفلت وتفاوت أسعارها وتأثير ذلك على سير تنفيذ المشاريع.

كما تم استعراض تقارير أداء الفروع والمشاريع ومراكز الصيانة وجهود تحسين الأداء من خلال تنفيذ برامج العمل خلال الربع الأخير من 2022 والتي جاءت كثمرة من ثمار التنسيق والتكامل بين المؤسسة وصندوق صيانة الطرق، وفقاً لآلية العمل المتفق عليها بين الجانبين.

قد يعجبك ايضا